أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكى بعد سباعية كوستاريكا.. لا فرق بين لاعب بديل وأساسي في إسبانيا

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 09:35 م
إنريكى بعد سباعية كوستاريكا.. لا فرق بين لاعب بديل وأساسي في إسبانيا إنريكى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن سعادته الشديدة بعد الفوز الكبير الذي حققه الماتادور على كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد في مستهل مباريات الفريقين ببطولة كأس العالم قطر 2022.
 
وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعيد للغاية بالفوز والأداء الكبير لكننا لم نتأهل بعد وما زال لدينا الأفضل"، متابعًا: "تركيزي الآن في مباراة ألمانيا المقبلة لا أفكر في أبعد من ذلك، نسير خطوة بخطوة".
 
وواصل المدير الفني لمنتخب اسبانيا: "كل اللاعبين قدموا أداء جيدًا للغاية، لم يكن هناك فرق بين لاعب بديل أو أساسي الكل كان له دور فعال في النتيجة الكبيرة".
 
وأثنى مدرب منتخب إسبانيا على مستويات بعض اللاعبين، مشيرًا إلى أنه سيدفع بالمهاجم ألفارو موراتا كلاعب أساسي خلال الفترة المقبلة.

وبدأ منتخب إسبانيا مشواره في كأس العالم بقوة، بعدما اكتسح نظيره الكوستاريكي بسبعة أهداف نظيفة في استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة بكأس العالم.

افتتح داني أولمو أهداف المباراة في الدقيقة 11، ثم ماركو أسينسيو في الدقيقة 21، وفيران توريس في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، وفيران توريس مرة أخرى في الدقيقة 55، وجافي في الدقيقة 75، وكارلوس سولير بالدقيقة 90+1 وألفارو موراتا سجل الهدف السابع بالدقيقة 90+4.

بهذا الفوز تتصدر إسبانيا المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني الذي هزم ألمانيا عصر اليوم، كما تستعد إسبانيا لمواجهة المنتخب الألماني في قمة المجموعة يوم الأحد القادم، وفي حال فوز إسبانيا فهذا يعني خروج ألمانيا وتأهل إسبانيا للدور القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة