روحه حلوة وصنعته أحلى.. سليمان شاب من ذوي الهمم هيدوقك أحلى "كب كيك"

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 10:00 ص
روحه حلوة وصنعته أحلى.. سليمان شاب من ذوي الهمم هيدوقك أحلى "كب كيك" جانب من اللقاء
كتب: مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لو بطلنا نحلم نموت"، تلك الجملة تنطبق على قصة اليوم والتي بطلها سليمان، شاب من ذوي القدرات الخاصة، يبلغ من العمر ٣٨ عاما، لديه رغبة كبيرة في العمل، لأنه يرى من حوله الناس يذهبون بشكل مستمر إلى العمل، فقررت شقيقته مساعدته بعمل مشروع بسيط له يساعده على تحقيق حلمه.
 
 
قالت نوال شقيقة سليمان، أن سليمان لديه طموح كبير، فهو يريد أن يتزوج، ويريد أن يشتري شقه وسيارة، فهو يعلم أن كل ذلك لن يأتي بدون عمل فكان يشعر بالضيق المستمر انه يريد أن يعمل لكي يحقق ما يتمني وأيضا لأنه يري كل من حوله يعملون بما فيهم أبنتها البالغة من العمر عشرون عاما.
 
وأضافت أنها فكرت كثيرا علي فكرة عمل تساعد سليمان وفي نفس الوقت لا ترهقه فهو لا يحب أن يكون عامل عند أحد، فوجدت نفسها تقوم بطبخ كوب كيك صغيرة وبإكثر من طعم وتضعها في طبق جميل وتقول لسليمان قم ببيع تلك الكيك في الشارع ووضعت تسعيرة بسيطة لها وهي خمسة جنيهات.
 
وأشارت الي أنه بالفعل بدا سليمان بالعمل وكان سعادته لا توصف بأنه يستطيع العمل ويقوم بذلك فقام ببيع جميع الكيك في أول يوم له وذهب لها سعيد ويحكي عن تجربته الجميلة وأنه أحب العمل كثيرا وسيقوم بتكرار ذلك كل يوم.
 
وأردفت نوال أن تلك الفكرة البسيطة أضافت إلي نفس سليمان الكثير من السعادة والراحة فهو يشتاق للعمل ويريد أن يكون مثل أي شخص طبيعي فهو لا ينقصة شئ، فهو شديد الذكاء لديه طموحه وفكرة الخاص يتطلع اللي المستقبل يسعي إلي بناء بيته الجميل لكي يتزوج فتاة أحلامه.
 
واختتمت نوال أنها مثل أي أخت تتمني أن تري أخاها سعيدا ناجح في عمله يرزقه الله من حيث لا يحتسب فهي من داخلها تتمني النجاح لمشروع سليمان وتتمني أن يستطيع اثبات نفسه كفرد في المجتمع.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة