أكرم القصاص - علا الشافعي

توريس: إسبانيا ستقاتل فى كأس العالم وشباب المُنتخب جائعون جدًا للألقاب

الأحد، 20 نوفمبر 2022 02:01 م
توريس: إسبانيا ستقاتل فى كأس العالم وشباب المُنتخب جائعون جدًا للألقاب توريس
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث فيران توريس، قائد المنتخب الإسباني، عن آخر استعدادات "الماتادور" لمواجهة كوستاريكا فى السادسة مساء الأربعاء المقبل، فى مستهل مشوار بطل العالم 2010 فى مونديال قطر 2020.
 
وقال توريس فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة اليوم، "اللعب ضد كوستاريكا فريق دفاعى أصعب لأن المساحات قليلة، سنحتاج لمزيد من الفعالية للحصول على النقاط الثلاث".
 
وأضاف قائد الإسبان، "فى كأس العالم هناك دائمًا العديد من المرشحين، يعتمد ذلك على عوامل كثيرة، نحن فى بيئة مختلفة لكننا نعمل بشكل جيد، قد لا نكون من بين المرشحين، لكننا سنقاتل".
 
وواصل فيران، "مساعدة زملائي فى الفريق وثقة المدرب مهمان للغاية من أجل حسن سير نهج الفريق، الشباب فى المُنتخب جائعون جدًا للألقاب، وكأس العالم حدثٌ يُمكن أن يكون مهمًا جدًا للعديد من لاعبى كرة القدم."
 
واستكمل توريس قائلا، "يمكننى اللعب فى أى مركز بالهُجوم لكن أفضل مُباريتي كانت عندما لعبت في الجناح الأيمن"أنا لاعب جناح ولا يتعين على تسجيل الأهداف، يجب أن أساعد بشكل دفاعي أكثر"
 
ورد فيران على سؤال من سيلعب فى مركز 9 قائلا، "موراتا موجود، أسينسيو، أولمو، أنسو أو أنا يمكن أن نلعب، من الجيد أن هناك ثمانية مهاجمين".
 
وأجاب فيران على سؤال إلى أى مدى يمكن أن يذهب المُنتخب قائلا، "لسنا مضطرين للوصول إلى أى مكان، إذا كانت النتيجة جيدة بالنسبة لنا، فسنواصل اللعب وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف نمضي ورؤوسنا مرفوعة".
 
وعن مزاح إنريكي عن ابنته وعنك؟ قال فيران، "نحن نعرف المدرب بالفعل، إنه يُحب أن يلقى النكات، العلاقة الأسرية مع لويس إنريكى نعرف كيف نفرق بين العائلة والمهنية فعلاقتنا بالمُنتخب هي علاقة مُدرب ولاعب نحن نقوم بعمل جيد جدًا".
 
وأكمل فيران، "فى الشهر الماضى كنت أفضل بكثير من ذى قبل، أنا متحمس وثقتى كبيرة قبل كأس العالم".
 
وعن بالدي قال قائد إسبانيا، "لقد كان ضمن القائمة المُوسعة لأنه حقق بداية رائعة للموسم. إنه لأمر مؤسف على غايا لكنه يحفزنا على جعله سعيدًا. سنساعد بالدي على الشعور بأنه في منزله"
 
وعن أراوخو؟ زاد توريس: "إذا لم يضغط على نفسه، فلن يحدث أي شيء، فقط الاوروغواي سينقصها لاعب (يضحك). آمل أن يتعافى بشكل جيد وآمل أن يتمكن من المشاركة في كأس العالم لأول مرة"
 
واستكمل فيران : "نحن متحدون جدا داخل وخارج الملعب، نحن جميعا في نفس القارب. يعرف الكثير منا بعضهم البعض من اللعب في فئات المُنتخب الدنيا أو من الأندية. هذا الانسجام الجيد بيننا مهم جدًا"
 
وقال قائد الماتادور :"في المُنتخب, لدي ذاكرة رائعة جدًا ضد ألمانيا (6-0) لكن بغض النظر عن الهاتريك, لا أعتبر نفسي بلا منازع لان يمكننا جميعًا اللعب. إنها إحدى نقاط قوتنا وهي دائمًا ما تبقينا نشطين"
 
وأتم فيران :"في برشلونة لعبت أقل، لاني بدأت الموسم بإصابة في القدم. كأس العالم يمكن أن تكون نقطة قبل وبعد، الجميع على علم بذلك ويمكن أن تُساعد هذه البطولة العديد من لاعبي كرة القدم"
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة