أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 01:12 ص
ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق بايرن ميونخ الألماني، على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "آليانز أرينا"، فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان

سجل بنيامين بافارد هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان فى الدقيقة 32 من زمن المباراة، ثم أضاف تشوبو موتينج ثاني الأهداف في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتربع بايرن ميونخ على صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة جمعهم من خلال الفوز في جميع مبارياته وعدم تلقي أية خسارة.

على الجانب الآخر، تواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة على يد بايرن ميونخ في المباراتين ليتأهل أيضًا لدور الـ 16.

وتعد مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان تحصيل حاصل للفريقين ولن تؤثر في ترتيب المجموعة، بعدما عبر الفريقان للدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل البايرن ضد الإنتر كالتالى: حراسة المرمى: أولريخ / الدفاع: تانيشيتش، بافارد، مزراوى، أوباميكانو / الوسط: كيميتش، مارسيل سابيتزر، جرافنبرخ / الهجوم: مانى، موتينج ، كومان.

فيما ضم تشكيل الإنتر كل من: حراسة المرمى: أونانا / الدفاع: دى فرى، بيلانوفا، فرانشيسكو أتشيربي / الوسط: دارميان، باريلا، أصلانى، جاليارديني، جوسينس / الهجوم: كوريا، لاوتارو مارتينيز.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة