أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ فى مهمة تعزيز رقمه القياسى بدور المجموعات

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 07:40 م
دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ فى مهمة تعزيز رقمه القياسى بدور المجموعات بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني، لمواصلة رقمه القياسى في سلسلة اللاهزيمة بمرحلة المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يلتقى مع إنتر ميلان مساء اليوم الثلاثاء.

بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان

يحتضن ملعب "آليانز أرينا" قمة نارية بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، والتى تجمعهما فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتكشف الإحصائيات أن بايرن ميونخ يملك الرقم القياسى في أطول سلسلة لاهزيمة متتالية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 33 مباراة.

ونجح الفريق البافارى خلال هذه السلسلة في تحقيق الفوز في 30 مباراة بالإضافة إلى 3 تعادلات، كما نجح بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في آخر 12 مباراة في دوري المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

 

بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان

ويدخل بايرن ميونخ المباراة بعد النجاح في العبور للدور المقبل بجدارة واستحقاق بعدما تربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعهم من خلال الفوز في جميع مبارياته وعدم تلقي أية خسارة.

وسجل البافاري 16 هدفا واثنان فقط ضد بعد فوزه المدوي 3-0 الأسبوع الماضي على برشلونة، حيث ضمن فريق جوليان ناجيلسمان الصدارة في المجموعة الثالثة وسيحظى بميزة على أرضه في دور الستة عشر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة