المدير التنفذى لأبو غالى موتورز: السيارات الكهربائية فى انتظار زاور مؤتمر المناخ أمام المطار (فيديو)

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 09:10 م
المدير التنفذى لأبو غالى موتورز: السيارات الكهربائية فى انتظار زاور مؤتمر المناخ أمام المطار (فيديو) السيارات الكهربائية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس تامر قطب المدير التنفيذي لموجموعة أبو غالى موتورز، أن مشروع لندن كاب موجود في مصر منذ عام 2010 ، مضيفا أنه تم طرح سيارات لندن كاب الكهربائية في نهاية عام 2019 وفق رؤية الدولة المصرية في الاقتصاد الأخضر والحفاظ على البيئة .
 
وأضاف المهندس تامر في مداخلة هاتفية مع تلفزيون اليوم السابع، أن مؤتمر قمة المناخ في مدينة شرم الشيخ كان فرصة كبيرة لوجود هذه السيارات لخدمة المشاركين في المؤتمر، وأنها ستكون واجهة مشرفة لمصر، وأن هناك تحول في الدولة المصرية للحد من ارتفاع درجات الحرارة والتغير المناخى نتيجة الانباعاثات الناتجة عن السيارات العادية .
 
وقال المهندس تامر أن السيارات الكهربائية ستكون في انتظار زوار مؤتمر المناخ أمام صالات الوصول ، كما  أنه يستطيع الحصول عليها من خلال أحد التطبيقات على الموبايل ، موضحا أن تسع ل5 أشخاص بداخلها وبها مساحة أيضا لتخزين الحقائب .
 
وأوضح أن السيارات بالفعل حاليا في مدينة شرم الشيخ ،كما أنه سيتم إرسال عدد أخر من السيارات للمدينة لخدمة ما يقرب من 60 ألف زائر ، كما أنه تم تجهيز غرف عمليات لمتابعة السيارات ونقل الزوار وحل أي مشكلة، موضحا أن السيارات ستكون بشكل مستمر في مدينة شرم الشيخ وليس خلال في فترة انعقاد مؤتمر المناخ فقط .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة