أكرم القصاص - علا الشافعي

فسحة سهلة وعلى قد الجيب.. شلالات وبحيرة.. جولة داخل حديقة "سفارى بارك" بالجيزة

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 08:00 ص
فسحة سهلة وعلى قد الجيب.. شلالات وبحيرة.. جولة داخل حديقة "سفارى بارك" بالجيزة حديقة "سفارى بارك"
كتب ـ محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تلفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من برنامج "كده رضا" والتى يعدها ويقدمها الزميل محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة جولة للاستمتاع بقضاء يوم ممتع ومميز ومختلف مع الأسرة أو الأصدقاء للترفيه والخروج من ضغوطات الحياة فى حديقة سفارى بارك  بالجيزة التى تعد سعر تذكرتها فى المتناول حيث تبلغ 20 جنيها .

 

البرنامج يصطبحكم في جولة للاستمتاع داخل حديقة سفارى بارك التي تم بناؤها على الطراز الريفي وعلى مساحة تبلغ نحو 40 فدانا، ويتواجد بها الكثير من وسائل الترفيهية، حيث أنها تضم ملاهي للكبار والأطفال، وشلالات وسواقى وابراج حمام ، حيث تعد حديقة سفاري بارك من أفضل الأماكن التي يمكن لمن يرغب في التنزه مع أسرته وأولاده وقضاء أجمل الأوقات بها .

 

ويشرح البرنامج طريقة الوصول للحديقة وأقرب محطة مترو لها وهي محطة الكيت كات، وتتميز الحديقة بأنها واسعة وتم بناؤها بجودة عالية على مساحات كبيرة خضراء وشاسعة، كما أن الملاهي مؤمنة بشكل كبير للأطفال كما إنها تصلح للكبار أيضا، وتضم عدد من الألعاب التي يفضلها الكبار والصغار وسعر اللعبة في المنتزه يبلغ 5 جنيه مصري.

 

كما يوجد بها عدد من المطاعم والكافيهات لمن يرغب في تناول الطعام أو المشروبات، وتضم الكافيهات والمطاعم بحيرة صناعية التي تحتوى على بدلات بحرية وكذلك يمكن الصيد منها،










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة