ميلي بوبي براون تعلن عن وجهة نظرها حول كوكب الأرض.. اعرف القصة

الخميس، 17 نوفمبر 2022 02:00 م
ميلي بوبي براون تعلن عن وجهة نظرها حول كوكب الأرض.. اعرف القصة ميلي بوبي براون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الممثلة الشابة ميلي بوبي براون بطلة الفيلم الجديد Enola Holmes 2،  عن وجهة نظرها بخصوص كوكب الأرض وعما إذا كانت لا تزال تنكر أنها بيضاوية مثلما كانت فى عمر الـ 14 عاما، حين قالت خلال فيديو قديم لها أن "الأرض المسطحة"، على تيك توك، والذى قامت بحذفه فيما بعد وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ظهرت براون  بطلة Stranger Things و Enola Holmes في حوار جديد مع موقع فانيتي فير، وتم استجوابها بشأن المقطع، وعندما سُئلت عما إذا كانت لا تزال تعتقد أن الأرض مسطحة، أجابت: "لا" ، مع تأكيد الاختبار أنها كانت تقول الحقيقة.

ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون

 

لكن بعد إجابتها، اعترفت براون مازحة بأنها ما زالت تساورها بعض الشكوك، حيث صرحت قائلة:"رغم  أنني لم أر الأرض من الخارج، هل تعرف متى تكون على متن طائرة وأحيانًا يمكنك رؤيتها؟ المنحنى؟ لم أر ذلك بعد".

وعندما سألها مسئؤل الاختبار عما إذا كانت قد شاهدت صور القمر الصناعي للأرض، أجابت براون ساخرة: "نعم ، لقد رأيت ذلك، شكرا".

قام بإخراج الجزء الثانى من فيلم Enola Holmes المخرج هاري برادبير، مخرج الجزء الأول من العمل، وكان قد بدء تصوير الجزء الجديد من الفيلم في أكتوبر من العام الماضى 2021، وانتهى تصوير العمل في يناير الماضى.

الفيلم يدور في إطار دراما وتشويق، في إنجلترا بـ عام 1884، حيث يكون العالم على حافة التغيير، في صباح عيد ميلادها السادس عشر، تستيقظ إينولا هولمز (ميلي بوبي براون)، لتجد أن والدتها (هيلينا بونهام كارتر) اختفت، تاركة وراءها مجموعة غريبة من الهدايا ولكن لا يوجد دليل واضح حول مكان ذهابها أو لماذا، بعد طفولة شجاعة، وجدت إينولا نفسها فجأة تحت رعاية شقيقيها شيرلوك (هنري كافيل) وميكروفت (سام كلافلين)، ويحاول كلاهما إرسالها إلى مدرسة للسيدات الشابات.

وتستكمل أحداث العمل الجديد حيث رفضًا اتباع رغباتهم، وتهرب إينولا للبحث عن والدتها في لندن، ولكن عندما تجدها في رحلتها متشابكة في غموض يحيط بالرب الشاب الهارب (لويس بارتريدج)، تصبح إينولا خارقة في حد ذاتها، وتتفوق على شقيقها الشهير لأنها تكشف عن مؤامرة تهدد بتراجع مسار التاريخ.

الفيلم من بطولة ميلي بوبي براون، هنري كافيل، سام كلافلين، هيلينا بونهام كارتر، فيونا شو، فرانسيس دي لا تور، لويس بارتريدج، سوزان ووكوما، برن جورمان، جاي سيمبسون، مارجريت ويلدون، العمل من إخراج هاري برادبير، وتأليف جاك ثورن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة