وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين بخطوات بسيطة.. اختاري المناسب لبشرتك

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 02:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين بخطوات بسيطة.. اختاري المناسب لبشرتك خل التفاح
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسباب تغير لون الإبطين عديدة منها استخدام مزيل العرق أو بعض كريمات إزالة الشعر، والإفراط في حلق الشعر بالإضافة إلى اختلال الهرمونات وأسباب أخرى تؤدى لهذه المشكلة التي تتسبب في شعور المرأة بالإحراج عند ارتداء ملابس بدون أكمام، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين، وفقاً لما ذكره موقع "stylecraze".

وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين
 

وصفة خل التفاح لتفتيح الإبطين

يجب تحضير ملعقتين صغيرتين من خل التفاح مع ملعقتين صغيرتين من صودا الخبز، ثم مزج المكونات مع بعضها ووضعها على النار حتى يصل المزيج لمرحلة الغليان وبمجرد أن تهدأ الفقاعات يجب وضع الخليط على منطقة الإبط وتركه حتى يجف ثم غسل الإبطين بالماء البارد، مع تكرار الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع، وإذا كانت البشرة حساسة، يفضل استخدام ملعقة صغيرة من خل التفاح مع ملعقة صغيرة من الماء ومزيج صودا الخبز.

خل التفاح لتفتيح منطقة الإبطين
خل التفاح لتفتيح منطقة الإبطين

 

وصفة زيت الزيتون لتفتيح الإبطين

قومي بتحضير ملعقتين كبيرتين من زيت زيتون بكر مع 3 ملاعق كبيرة من السكر البني، ثم إضافة السكر البني إلى الزيت مع التقليب ثم تبلل الإبطين ثم وضع الخليط وفركها لمدة دقيقة أو دقيقتين والانتظار لمدة خمس دقائق، ثم غسل الإبطين بالماء الفاتر مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

طرق طبيعية لتفتيح الإبطين
طرق طبيعية لتفتيح الإبطين

 

وصفة زيت الخروع لتفتيح الإبطين

حضري 1-2 ملاعق صغيرة من زيت الخروع، ثم افركي منطقة الإبطين لمدة خمس دقائق، ثم الاستحمام مع تكرار الوصفة بشكل يومى لتفتيح منطقة الإبطين.


 

وصفة زيت اللوز لتفتيح الإبطين

حضري بضع قطرات من زيت اللوز مع تدليك منطقة الإبطين به لمدة تتراوح مابين 5-10 دقائق، مع تكرار الوصفة بشكل يومى، للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين
وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة