أكرم القصاص - علا الشافعي

منتجات عصرية صديقة للبيئة .. يمكن استخدامها في كل وقت

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 12:00 م
منتجات عصرية صديقة للبيئة .. يمكن استخدامها في كل وقت أكياس ظهر معاد تدويرها
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحفاظ على البيئة من أهم المصطلحات التى تنتهجها معظم الدول لذلك هناك منتجات صديقة البيئة ومواد مستدامة لمحاولة الحفاظ على كوكب الأرض من التعرض لأى تلوث مع محاول استبدال المنتجات الضارة بالبيئة كالمواد البلاستيكية، لمنتجات معاد تدويرها أو صديقة للبيئة..

حتى نستطيع أن نغير العالم، يجب من تغير أنفسنا أولًا واختيار المنتجات التي يتم شرائها تكون صالحة لبيئة أفضل، وفقاً لموقع"onyalife".

كيس الخبز القابل لإعادة الاستخدام:

يمكن لتلك الأكياس أن تكون صديقة البيئة لحفظها الخبز دون التسبب بأى ضرر يذكر، لأنها مصنوعة من مواد قابلة لإعادة الاستخدام، وهى مصنوعة لتحل محل، أكياس الخبز البلاستيكية أو الورقية ذات الاستخدام الواحد.

كيس الخبز
كيس الخبز

 

أكياس إنتاج قابلة لإعادة الاستخدام:

أكياس المنتجات القابلة لإعادة الاستخدام، لاحضار المنتجات عند الذهاب للتسوق وعدم إلقائها أو تمزيقها، وهى تسمح بمرور الماء والهواء حتى تتمكن من غسل الخضروات والفاكهة داخل الأكياس، في المنزل.

أكياس إنتاج
أكياس إنتاج

نظارات المحيط البلاستيكية المعاد تدويرها:

قد يتم جمع بعض النفايات البلاستيكية والشباك في البحر لتصميم نظارات، فيتم صنع نظارات معاد تدويرها من النفايات البلاستيكية كمادة خام، وتصميم نظارات جميلة وفخمة ذات ألوان مبهجة، يمكن ارتدائها فى كل المناسبات.

نظارات المحيط
نظارات المحيط

حقيبة مصنوعة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها:

يمكن صنع حقيبة خفيفة الوزن ومتينة في نفس الوقت من مواد معاد تدويرها، عبارة من قماش مصنوع من زجاجات المشروبات البلاستيكية، المعاد تدويرها، وهى حقيبة نهارية ويمكن اصطحاب الحقيبة في أي مكان يمكن الذهاب إليه.

حقيبة جانبية
حقيبة جانبية

محفظة الفينيل المعاد تدويرها:

يوجد الكثير من الفينيل غير القابل لإعادة التدوير من لافتات اللوحات الإعلانية، ويوجد طريقة لصنع محفظة أنيقة من نوعها، ويمكن صنع أكياس فريدة الصنع ومتينة بشكل مبهج وألوان جذابة عصرية.

المحفظة الفينيل
المحفظة الفينيل

حقيبة ظهر بلاستيكية معاد تدويرها:

يمكن صنع حقيبة بلاستيكية معاد تدويرها، مثل حقائب الظهر المصنوعة من مادة القماش المعاد تدويرها من  زجاجات المشروبات البلاستيكية، والتي يتم استخدامها لمرة واحدة ، وتكون الحقيبة خفيفة الوزن، وتكون أكثر من رائعة عند حملها للذهاب للسفر.

حقيبة ظهر بلاستيكية
حقيبة ظهر بلاستيكية

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة