كأس العالم 2022.. استدعاء دبي جيسون ديناير مدافع بلجيكا استعداداً لمواجهة مصر

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 01:57 م
كأس العالم 2022.. استدعاء دبي جيسون ديناير مدافع بلجيكا استعداداً لمواجهة مصر دبي جيسون ديناير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى منتخب بلجيكا دبي جيسون ديناير مدافع شباب الأهلى دبي الاماراتى استعداداً للمباراة المرتقبة التي ستجمعه أمام مصر بعد غد الجمعة، ضمن استعدادات الشياطين الحمر الختامية لخوض منافسات بطولة كأس العالم.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب بلجيكا على توتير تغريدة أكد فيها استدعاء مدافع شباب الأهلي دبي جيسون ديناير إلى معسكر منتخب بلجيكا في الكويت لمواجهة الفراعنة.

 

ووصل منتخب بلجيكا، بقيادة روبرتو مارتينيز المدير الفني للفريق، إلى الكويت لمواجهة مصر في البروفة الأخيرة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم التي ستبدأ مساء الأحد المقبل، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل في حدث عالمي فريد يقام لأول مرة بدول عربية.

ويخوض منتخب بلجيكا اليوم الأربعاء مراناً خفيفاً قبل المباراة المرتقبة امام مصر استعداداً للمواجهة الودية التي تتسم بالرسمية نظراً لتواجد عدد كبير من النجوم على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو لاعب انتر ميلان الايطالي المعار من تشيلسي.

وشهدت قائمة بلجيكا لخوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، تواجد روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان رغم الإصابة التي لحقت به مع النيراتزوري، كما إستدعي روبرتو مارتينيز المدير الفني، النجم إيدين هازارد رغم إبتعاده عن المشاركة مع ريال مدريد.

ويخوض المنتخب البلجيكي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ستاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، على أن يجري تدريبه الأخير على ستاد جابر الأحمد الدولي مساء الخميس، ثم يغادر إلى الدوحة عقب انتهاء المواجهة مباشرة.

وشهدت تدريبات المنتخب البلجيكى الإثنين، زيارة خاصة من الملك فيليب ملك بلجيكا، لدعم اللاعبين قبل مشاركتهم فى بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وينافس المنتخب البلجيكى بقيادة مدربه روبرتو مارتينيز، فى بطولة كأس العالم 2022، ضمن المجموعة السادسة التي تضم المغرب وكندا وكرواتيا.

ويسعى منتخب بلجيكا بجيله الذهبي لتحقيق إنجاز أفضل مما تحقق فى 2018 عندما اكتفى بالميدالية البرونزية عقب خسارة نصف النهائي أمام فرنسا حامل اللقب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة