منتخب بلجيكا يتوجه للكويت استعدادا لمواجهة الفراعنة الجمعة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 02:35 م
منتخب بلجيكا يتوجه للكويت استعدادا لمواجهة الفراعنة الجمعة منتخب بلجيكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة منتخب بلجيكا مقر إقامتها  اليوم الثلاثاء متجهة إلى الكويت استعدادا للمواجهة الدولية الودية التى تجمعها مع منتخب مصر الوطنى الجمعة المقبل، في إطار تحضيرات الشياطين الحمر للمشاركة فى كأس العالم بالدوحة 2022.

ومن المنتظر أن يصل المنتخب البلجيكي مساء اليوم بكامل نجومه إلى الكويت ويختتم المنتخب البلجيكي بهذه المباراة استعداداته لخوض منافسات كأس العالم 2022 بقطر، فيما يستعد المنتخب المصري للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويخوض المنتخب البلجيكي تدريباته مساء غد الأربعاء على ستاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، على أن يجري تدريبه الأخير على ستاد جابر الأحمد الدولي مساء الخميس، ثم يغادر إلى الدوحة عقب انتهاء المواجهة مباشرة.

Image

وشهدت تدريبات المنتخب البلجيكى التي أقيمت مساء أمس الإثنين، زيارة خاصة من الملك فيليب ملك بلجيكا، لدعم اللاعبين قبل مشاركتهم فى بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وحرص الملك فيليب ملك بلجيكا، على زيارة مران المنتخب لدعم اللاعبين قبل السفر إلى الكويت الثلاثاء، ومنها إلى قطر للمشاركة فى النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم.

Image

ومن المقرر أن يلتقى منتخب بلجيكا فى مواجهة ودية مع منتخب مصر، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 18 نوفمبر فى الكويت.

وينافس المنتخب البلجيكى بقيادة مدربه روبرتو مارتينيز، فى بطولة كأس العالم 2022، ضمن المجموعة السادسة التي تضم المغرب وكندا وكرواتيا.

Image

ويسعى منتخب بلجيكا بجيله الذهبي لتحقيق إنجاز أفضل مما تحقق فى 2018 عندما اكتفى بالميدالية البرونزية عقب خسارة نصف النهائي أمام فرنسا حامل اللقب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة