فرحك قرب.. اعرف إزاى تختار لون بدلة زفاف مناسب ليك؟

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 10:00 م
فرحك قرب.. اعرف إزاى تختار لون بدلة زفاف مناسب ليك؟ بدل رجالى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الشاب عند تحضيره لحفل زفافه عن بدلة تناسبه، وقد يرغب في ارتداء ألوان أخرى غير اللون الأسود التقليدي، لكن الذى لا يعلمه الكثير من الشباب أن ألوان البدل يفضل ارتداؤها في فصول وأوقات معينة، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " vinesoftheyarravalley.".

 

كيف تختار لون بدلة الزفاف؟
 

بدلة سوداء كلاسيكية
 

إذا رغب الشاب في إقامة حفل زفاف كلاسيكى، يفضل في هذه الحالة ارتداء بدلة سوداء كلاسيكية تتوافق مع الحفل.

 

بدل ملونة
 

يفضل في فصلي الخريف والشتاء، اختيار بدلة ملونة مثل اللون  الأخضر والبرتقالي والقرمزي والأرجواني التي تحظى بشعبية كبيرة في الفصول الباردة، بينما يفضل في الصيف والربيع ارتداء بدل ذات ألوان زاهية والباستيل، مثل اللون الأزرق والأزرق المخضر والزمرد والأحمر الداكن مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء أو محايدة ؛ للحصول على إطلالة مميزة مع ربطة عنق وحذاء أسود أو بني.

بدلة
بدلة

بدل رمادية اللون
 

يمكن ارتداء بدلة رمادية اللون عند إقامة حفل الزفاف في أي موسم أو في أي وقت من اليوم مع ربطة عنق وسترة للحصول على إطلالة أكثر رسمية.

 

بدلة بيضاء
 

يفضل ارتداء بدلة بيضاء في حفل الزفاف الذى يقام فى الخريف أو الشتاء، أو الذي يبدأ بعد الساعة الرابعة بعد الظهر واختيار ربطة عنق من الصوف أو الكتان بدلاً من الحرير أو الساتان، أو زوج من الأحذية الجلدية غير اللامعة.

بدلة زرقاء
 

إذا كان حفل الزفاف سوف يقام في الربيع أو مساء الصيف، فالبدلة الزرقاء هي الخيار الأمثل، للحصول على إطلالة مميزة.

صورة أخرى
صورة أخرى

بدلة تان
 

تعتبر البدلة السمراء، و الرمادي الفاتح، من الألوان التي لا يفضل ارتداؤها في حفل الزفاف الذى يقام في الهواء الطلق في الربيع أو الصيف أو حتى في حظيرة ريفية أو عند سفح الجبل.

حفل زفاف
حفل زفاف

 

البرتقالى والبنى
 

يفضل ارتداء البدلة البرتقالى والبني في حفلات الزفاف التي سوف تقام فى فصلي الخريف والشتاء، حيث يتوافق اللونين مع الفصول الباردة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة