6 منتجات صديقة للبيئة في الحياة اليومية.. "بسيطة لكن تأثيرها كبير"

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 06:00 ص
6 منتجات صديقة للبيئة في الحياة اليومية.. "بسيطة لكن تأثيرها كبير" ضمادات مزيل مكياج
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر الكثير من الأشخاص بالحيرة عند التفكير بالمنتجات التي يمكن اختيارها وتكون صديقة للبيئة، وفقاً للاتجاه العالمى حول حماية البيئة والحفاظ على كوكب الأرض باختيار منتجات مستدامة وصديقة للبيئة. ويوجد بعض المنتجات التي قد يجد البعض أنها هامة له بشكل كبير، وفقاً لحاجته واستخدامه لها، وتصلح في أماكن كثيرة، وفقاً لموقع"theworldpursuit".

أفضل المنتجات صديقة للبيئة:

أوانى الخيرزان القابلة لإعادة الاستخدام:

أوانى الخيزان القابلة لإعادة الاستخدام، أفضل من الأوانى البلاستيكية، لأن الأوانى البلاستيكية تعتبر غير صديقة للبيئة وغير صحية بالمرة على الأطلاق، وأوانى الخيرزان تعتبر سهلة الحمل لأى مكان عند الحاجة لشوكة أو ملعقة لتناول الطعام بها، لأنها خفيفة الوزن ولا تأخذ مساحة عند حملها.

أواني الخيزران
أواني الخيزران

ماكينة حلاقة قابلة لإعادة الاستخدام:

تعتبر هذه الماكينة القابلة لإعادة الاستخدام صديقة للبيئة، لأنه لا يتم شراء شفرات الحلاقة البلاستيكية الرخيصة التي تتغير كل مرة، وهذا المنتج يعتبر مستمر مدى الحياة، لأنه عند الاهتمام بالشفرة تستمر إلى الأبد، وكل ماكينة تأتى بالشفرة الخاصة بها، مع العلم أنه يمكن شراء الشفرات بمجرد نفادها.

ماكينة حلاقة
ماكينة حلاقة

وسادات مزيلة للمكياج قابلة لإعادة الاستخدم من جديد:

وسادات المكياج تعتبر منتجا رائعا وجيدا، وقابلا للتحلل البيولوجى، وتستخدم بشكل متكرر، وتعتبر منتج مستدام، بتصميمات جميلة، ومصنوعة من ألياف الخيرزان العضوية، وتأتى مع كيس غسيل صغير لغسلها، وتوفر المال بشكل كبير.

ضمادات مزيل مكياج
ضمادات مزيل مكياج

كوب صديق للبيئة:

يجب الحرص على البيئة بشكل أكبر عن طريق استخدام كوب صديق للبيئة، وهو مثالى للسفر والسير لمسافات طويلة، وينفع في الرحلات وأى نزهة، وهو مضغوط مصنوع من السيليكون، وله غطاء عليه مزود بحاوية  أٌقراص مدمجة، يمكن من خلالها وضع أقرص الدواء لحين الحاجة إليها.

كوب صديق البيئة
كوب صديق البيئة

غطاء فنجان القهوة القابل لإعادة الاستخدام:

يوجد منتج أكثر من رائع وهو غطاء فنجان القهوة القابل لإعادة الاستخدام، والجميع بلا شك يحب القهوة والشاى، ويتم تناول القهوة كل يوم، وهذا الغطاء صديق البيئة يعتبر الأفضل عند شرب القهوة، بدلاً من الغطاء البلاستيكى المهدور، خاصة بالجزء المصنوع من السيليكون.

غطاء قهوة
غطاء قهوة

حصيرة اليوجا:

كثير من الأشخاص عند السفر يحبون أصطحاب أدوات الرياضة الخاصة بهم، ويوجد حصيرة اليوجا صديقة البيئة التي يمكن حملها لأى مكان، وهى قابلة للتحلل الحيوى، ومضادة للحساسية ومصنوعة من مادة صديقة للبيئة، وغير سامة.

 
حصيرة اليوغا
حصيرة اليوغا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة