أكرم القصاص - علا الشافعي

لو لسه ماقدرتيش على الموف أون.. كيف تتخطى زواج حبيبك السابق؟

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 10:00 م
لو لسه ماقدرتيش على الموف أون.. كيف تتخطى زواج حبيبك السابق؟ زواج الحبيب السابق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد لا تستطيع المرأة نسيان الحبيب السابق والمضى قدماً في حياتها، وتظل عالقة في الماضى على أمل أن يعود الحبيب مرة أخرى وتفتح صفحة جديدة معه، لكنها قد تتفاجأ بزواجه من أخرى، مما يشعرها بالانكسار واليأس، وعدم القدرة على مواجهة الواقع والعيش مع هذه الحقيقة، ولهذا يجب على المرأة في هذه الحالة اتباع بعض النصائح التي تساعدها على المضي قدماً، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

كيف تستطيعين تخطى زواج حبيبك السابق؟

تقبلى الواقع

قالت خبيرة العلاقات، سارة لويز رايان، إن المرأة في هذه الحالة ترفض حقيقة زواج حبيبها السابق من أخرى، ولا تستطيع التعامل مع هذه الحقيقة، وفى هذه الحالة تحتاج إلى متخصص يدعمها ويساعدها على تقبل الواقع و تخطى هذه الفترة.

زواج الحبيب السابق
زواج الحبيب السابق

اكتشاف طرق أخرى للسعادة

نصحت خبيرة العلاقات، بضرورة أن تركز المرأة على حياتها الخاصة وتنسى أمر الحبيب السابق، وتبحث عن طرق مختلفة تجعلها تشعر بالسعادة مع تدوين ما تحتاجه في حياتها حتى تنجح أكثر والدروس التي تعلمتها خلال الفترة الماضية وأسباب عدم نجاح علاقاتها العاطفية، مع تدوين خطط تساعدها على المضي قدماً، بدلاً من قضاء كل الوقت في النظر إلى الوراء والتفكير في الحبيب السابق.

 

اشغلى نفسك
 

قالت خبيرة العلاقات، يجب على المرأة أن تشغل نفسها يوم زفاف حبيبها السابق، من خلال تجنب التفكير في الأمر وتجنب فحص مواقع التواصل الإجتماعى لعدة أيام حتى لا تشاهد صور الزفاف عند أقاربه أو أصدقائها حتى لا تفكر في الأمر مع ضرورة أن تضع خطة تساعدها على أن تصبح مشغولة طوال الوقت.

مراقبة الحبيب السابق
مراقبة الحبيب السابق

 

دللى نفسك
 

يفضل في يوم زفاف الحبيب السابق، أن تعتنى المرأة بنفسها، من خلال قراءة كتابها المفضل أو كتابة يومياتها وممارسة رياضة المشى، والاسترخاء وممارسة بعض التمارين التي تساعد على التخلص من التوتر والقلق.

 

كبح أي عداء
 

يجب على المرأة أن تتقبل الوضع الحالي، وتركز على تحسين علاقتها بالحبيب السابق خاصة إذا كان من أفراد العائلة أو زميل عمل، وتتعامل معه وفقاً لهذه القواعد، ولا تكون معه أي عداوة من أي نوع.

الشعور بالحزن
الشعور بالحزن

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة