كأس العالم 2022.. ميسي يتوقع تتويج البرازيل أو فرنسا بمونديال قطر

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 12:48 م
كأس العالم 2022.. ميسي يتوقع تتويج البرازيل أو فرنسا بمونديال قطر ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وباريس سان جيرمان الفرنسي، عن توقعاته لتتويج بطل كأس العالم 2022 في قطر.

وتنطلق منافسات كأس العالم 2022 في قطر الأحد المقبل 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر ، ويُعتبر منتخب الأرجنتين أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى للنجم ليونيل ميسي.

وفي تصريحات لبرنامج "يونيفيرسو فالدانو"، الذي يقدمه خورخي فالدانو نجم الأرجنتين السابق كشف ميسي عن المنتخبات التي يراها الأقرب للفوز بكأس العالم 2022  بقوله: "بالنسبة لفرص الأرجنتين في المونديال، كل فرق كأس العالم ستكون صعبة".

وأضاف ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة الموندو الاسبانية: "نحن سندخل المونديال في حالة جيدة، ولكننا لن نسقط في فخ أننا المرشحون للفوز باللقب، يجب أن نتعامل بواقعية ونأخذ الأمور بشكل تدريجي".

وأكمل قائد التانجو: "المرشحون هي المنتخبات الكبرى مثل ألمانيا والبرازيل وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا، ولكن علي اختيار منتخبين، البرازيل وفرنسا هما أكبر مرشحين لكأس العالم".

وأكمل ليونيل : "فرنسا جيدة، لديها بعض المصابين ولكن لديها إمكانيات مرعبة في القائمة، لديها لاعبون على أعلى مستوى، ومدرب معهم منذ فترة طويلة، إنها نفس المجموعة التي فازت باللقب قبل 4 سنوات".

وتابع ميسي: "البرازيل لديها مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية، خاصة في الجزء الأمامي من الملعب على الصعيد الهجومي، ولديهم نيمار دا سيلفا".

وواصل ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية : "فرنسا مخيفة بسبب لاعبيها ومدربها، البرازيل أيضاً لديها لاعبون ذو كفاءة عالية جداً، ولديهم نيمار".

وأتم  ميسيعن منتخب بلاده الأرجنتين، قائلا:"لدينا لاعبون جيدون للغاية  ووصلنا إلى البطولة بوضع جيد، وكان حظنا سيئاً بإصابة لو سيلسو، لكن هناك بدلاء آخرين  علينا أولاً التفكير في الفوز بالمباراة الأولى".

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 حيث تستهل مشوارها في البطولة الثلاثاء المقبل ضد السعودية 22 نوفمبر، ثم تلتقي مع المكسيك وبولندا يومي 26 و30 من الشهر نفسه على الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة