أكرم القصاص - علا الشافعي

ليونيل ميسي أفضل لاعب فى الدوري الفرنسي عن شهر سبتمبر

الخميس، 20 أكتوبر 2022 10:26 م
ليونيل ميسي أفضل لاعب فى الدوري الفرنسي عن شهر سبتمبر ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي عن شهر سبتمبر الماضي، وشارك البرغوث في 3 مباريات خلال الشهر الماضي، سجل خلالها هدف وحيد وصنع 3 أهداف.

ووفقاً للموقع الرسمي لباريس سان جيرمان تفوق ليونيل ميسي على الثنائي جوناثان ديفيد لاعب ليل، ودانجو أوتارا لاعب لوريان، والمقدمة من قبل رابطة اللاعبين المحترفين في فرنسا بعدما حصد نسبة 58% من الأصوات.

وحقق نيمار دا سيلفا نفس الجائزة في أغسطس الماضي ، ليخلف البرغوث الأرجنتيني زميله البرازيلي، حيث تعد هي الأولى لليونيل ميسي في الدوري الفرنسي.

ويواجه باريس سان جيرمان، أجاكسيو، غدا الجمعة، في إطار الدوري الفرنسي. ويعتلي باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة بعد مرور 11 جولة، بينما يقبع أجاكسيو في المركز 18 برصيد 8 نقاط.

ليونيل ميسي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي
ليونيل ميسي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي
 
كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن تفاصيل العرض الجديد الذي تقدمت به إدارة نادي باريس سان جيرمان للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمديد التعاقد مع الفريق الباريسي.

وينتهى عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس بنهاية الموسم الحالي، حيث وقع مع نادي سان جيرمان لمدة عامين في الصيف قبل الماضي بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان عرض على ليونيل ميسي تجديد عقده عام بنفس المقابل المالي الذي يحصل عليه سنوياً وقدره 30 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى موسم اختيارى، حيث سيكون وقتها في عامه الثامن والثلاثين، لينتهي بذلك العقد الجديد بنهاية موسم 2025.

يأتى ذلك في الوقت الذي بدأت الصحافة الإسبانية تتحدث عن حظوظ ليونيل ميسي في العودة من جديد لصفوف فريق برشلونة عقب انتهاء عقده الحالي خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بالإضافة إلى نائبه روميو للشئون الاقتصادية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي برشلونة الإسباني لم تفاتح من قريب أو بعيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى الآن في مسألة العودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل بعد انتهاء عقده الحالي مع نادي باريس سان جيرمان.

وتعافي ليونيل ميسي من الأداء المنخفض الذي ظهر عليه مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي وظهر أكثر قوة تهديفياً خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، ما جعله مثار الحديث بين الجميع مع قرب انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة