كأس العالم 2022.. منتخب الأرجنتين ينتظر رقما قياسيا أمام السعودية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 08:48 م
كأس العالم 2022.. منتخب الأرجنتين ينتظر رقما قياسيا أمام السعودية منتخب الأرجنتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح منتخب الأرجنتين قريبا للغاية من معادلة الرقم القياسى المسجل باسم إيطاليا، باعتباره صاحب أطول سلسلة مباريات دون التعرض لأى هزيمة على المستوى الدولى.

وأصبح منتخب الأرجنتين على بعد مباراتين فقط من معادلة رقم منتخب إيطاليا 37 مباراة دون هزيمة، حيث سيلعب ميسي ورفاقه في مواجهة ودية أمام الإمارات، ثم يلتقى مع منتخب السعودية في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم 2022.

ويحتاج المنتخب الأرجنتينى بقيادة مدربه ليونيل سكالونى إلى عدم الخسارة في المباراتين القادمة لمعادلة الرقم القياسي لأطول سلسلة مباريات بلا هزيمة للمنتخبات والمسجل بإسم إيطاليا.

وحافظ ليونيل ميسي ورفاقه على سجلهم بدون هزيمة أخر 35 مباراة في جميع البطولات، ليحتل المركز الثانى في قائمة أطول سلسلة مباريات متتالية دون خسارة في تاريخ المنتخبات.

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 حيث تستهل مشوارها في البطولة الثلاثاء المقبل ضد السعودية 22 نوفمبر، ثم تلتقي مع المكسيك وبولندا يومي 26 و30 من الشهر نفسه على الترتيب.

وتنطلق منافسات كأس العالم 2022 في قطر الأحد المقبل 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر ، ويُعتبر منتخب الأرجنتين أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى للنجم ليونيل ميسي.

ويقود ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان أحلام جماهير التانجو من أجل حصد لقب كأس العالم من قطر، وللمرة الثالثة فى تاريخ المنتخب الأرجنتيني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة