أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. حضور 11 ألف متفرج تدريب منتخب الأرجنتين بالإمارات.. فيديو

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 05:16 م
كأس العالم 2022.. حضور 11 ألف متفرج تدريب منتخب الأرجنتين بالإمارات.. فيديو منتخب الأرجنتين
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافدت الجماهير الإماراتية بصورة كبيرة على ستاد آل نهيان لحضور تدريبات منتخب الأرجنتين وهتفت كثيرا  للنجم الكبير ليونيل ميسي ورفقائه.
 
وأكدت قناة أبو ظبي الرياضية حضور ما يزيد عن 11 ألف متفرج تدريب منتخب الأرجنتين في استاد آل نهيان وقد تفاعلوا بحماس مع فنيات ميسي ورفاقه .
 
وأضافت القناة تواجد منتخب الارجنيتين بقوامه الاساسي وعلى رأسه ميسي،  دي بول، باريدس، ودي ماريا في أبوظبي ضمن معسكر منتخب الأرجنتين وسط حماس جماهيري كبير حضور جماهيري مميز في إستاد آل نهيان مع انطلاق تدريب  منتخب الأرجنتين. 
 
ووصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم، الاثنين، إلى أبوظبي، للانضمام لمعسكر منتخب التانجو استعداداً لمواجهة الإمارات على استاد محمد بن زايد بعد غد الأربعاء.
 
ووصل بصحبة ميسي إلى العاصمة الإماراتية، أنخيل دي ماريا، وليوناردو باريديس، استعداداً لنهائيات كأس العالم.
 
ويعقد الملايين من عشاق التانجو آمالا كبيرة على النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين الذى سيخوض منتخب بلاده كأس العالم لكرة القدم فى قطر 2022 لقيادتهم إلى نهائي المونديال.
 
وسيخوض ميسي 35 عامًا كأس العالم للمرة الخامسة، وأعلن ميسي أن هذا المونديال هو الأخير له.
 
وتلعب الأرجنتين بطلة العالم 1978 و1986 مباريات مونديال قطر ضمن المجموعة الثالثة مع السعودية والمكسيك وبولندا.
 
وشارك ميسي فى 4 نسخ من كؤوس العالم بين 2006 و2018، إلا أنه لم ينجح فى التسجيل من قبل فى الأدوار الإقصائية ومراحل خروج المغلوب.
 
كما لم يسجل ميسي أي هدف في المراحل الإقصائية بكأس العالم، رغم خوضه كما كبيرا من المباريات بها يصل إلى 8، ولعب ميسي في 2006 ضد المكسيك، ثم ضد الفريق ذاته وألمانيا في 2010 في ثمن وربع النهائي ولم يحرز أهدافاً رغم أنه كان وقتها فى قمة توهجه الكروي.
 
وسجل ميسي 6 أهداف فى نهائيات كأس العالم، مرة فى 2006، و 4 مرات في 2014 وهدف فى 2018، وحتى مع تأهل الأرجنتين للنهائي ضد ألمانيا فى 2014 فشل في التسجيل فى ثمن النهائي ضد سويسرا وربع النهائي أمام بلجيكا ونصف النهائى أمام هولندا وأخيراً ضد الماكينات فى النهائي.
 
وجاءت نسخة 2018 والتي شهدت خروج الألباسيلستي من ثمن النهائي ضد فرنسا بنتيجة 3-4، لتشهد فشلاً جديداً للبرغوث في الأدوار الإقصائية في المونديال، في إجمالي 8 مباريات.
 
ويبدأ المنتخب الأرجنتيني رحلة البحث عن لقب كأس العالم الثالث فى تاريخه، ويستعد التانجو لخوض منافسات مونديال قطر، والذى سينطلق فى 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.
 
توج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم مرتين فى تاريخه، الأولى نسخة 1978، 1986، ويبحث عن اللقب الثالث فى تاريخه بقطر.
 
وينافس منتخب الأرجنتين فى المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر مع كل من السعودية والمكسيك وبولندا على الترتيب.
 
يبدأ منتخب الأرجنتين مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بمواجهة السعودية يوم 22 نوفمبر الجاري، ثم يلعب أمام المكسيك يوم 26 نوفمبر، وأخيرًا بولندا يوم 30 نوفمبر في نهاية مشوار دور المجموعات بالمونديال.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة