حسين فهمى: مهرجانات السينما تحولت إلى ديفيليهات..وهذا موقفى مع بوسي شلبي

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 08:05 م
حسين فهمى: مهرجانات السينما تحولت إلى ديفيليهات..وهذا موقفى مع بوسي شلبي الفنان حسين فهمى رئيس مهرجان القاهرة السينمائى
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان حسين فهمى رئيس مهرجان القاهرة السينمائى: تسليمى التكريم للبلبة كان مشهدا مؤثرا جدا لأننا عملنا معا كثيرا كانت لقطة جميلة وأشعر بها وأعرفها

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج حضرة المواطن مع الإعلامى سيد على: أن المهنة شاقة وخصوصا عندما يفقد الفنان شخصا عزيزا عليه وهو عنده مسرح أو شغل ومهمته إسعاد الناس على الرغم من حزنه الشخصى.

وأكد أن التكريم شيء مهم بسيط جدا ولكنه مهم جدا بالنسبة للإنسان ولبلبة كان بالصدفة أمس عيد ميلادها والناس هنأتها بعيد ميلادها وقالتلها كل سنة وانتى طيبة.

وأشار إلى أن المهرجان رمم فيلمين مهمين جدا بعدما قرر بترميم فيلم واحد فى السنة والفيلمان مهمة على الممر ونائب فى الأرياف ونحن كنا نستعمل الأفلام النيجاتيف والتى بدأت تتأكل وكان لابد من ترميم الأفلام، كما تم الاهتمام بذوى القدرات الخاصة وتخصيص أربعة كراسى متحركة، مؤكدا أن الرئيس السابق للمهرجان محمد حفظى كان متواجدا.

أما عن بوسى شلبى فقال انا كنت رافض التليفون وان فى حد ينقل الهواء على الرغم انى فى قنوات بتصور الحدث، مشيرا إلى أن مهرجانات السينما كانت تحولت إلى ديفيليهات والناس كانت مهتمة بالأزياء ولكن هذا المهرجان الناس كانت مهتمة جدا بالأفلام، وعلينا مهمة لتربية الجمهور على الرؤية الجميلة، وأن لا يكون هناك قبح.

 وهناك فنانون كثر لم يحضروا المهرجان لمعرفتهم أننى متمسك بالدريس كود.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة