أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أجمل تسريحات النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائى 2022

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 06:00 م
شاهد أجمل تسريحات النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائى 2022 ليلى علوى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان الجميع بلا شك يتابع مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، ليرى طلات النجمات والأزياء والمكياج وتسريحات الشعر  الجذابة، ما جعل كل واحدة منهن لها طلة مختلفة عن الأخرى على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بدورته الـ44.

الفنانة الجميلة ليلى علوى ظهرت بطلة رقيقة كعادتها في افتتاح المهرجان، حيث كان لون شعرها جذاب، وظهرت بشعر منسدل على ظهرها بلون ذهبى رائع، ما أعطائها تألق وأناقة فائقة.

ليلى علوى (2)
ليلى علوى 

الفنانة أروى جودة، ظهرت بأطلالة سوداء جميلة، حيث قامت بلم شعرها الأسود، تحت غطاء متصل بالفستان الذى ارتدته، وكانت طلتها أنيقة وجذابة.

اروى جودة
اروى جودة

الفنانة هند عبد الحليم، ظهرت خلال مهرجان القاهرة السينمائى الدولى 2022 بشعر بنى قصير، مع تركه منسدل على كتفيها.

هند علد الحليم
هند عبد الحليم

الفنانة المتألقة مادلين طبر، اختارت تسريحة شعرها بعمل كعكة خلف رأسها مما أعطاها أناقة زائدة وفخامة تتناسب مع ملابسها السوداء الأنيقة.

مادلير طبر
مادلير طبر

الفنانة نيلى كريم طلت بتسريحة شعر غير تقليدية من عصر السبعينيات، وظهرت بشعر ذهبي ملموم يشبه قصة الكاريه الفرنسي بشكل محكوم خلف رأسها، وكانت متوافقة مع فستانها الأحمر بشكل مدهش وراقى.

نيللى كريم
نيللى كريم

الفنانة وفاء عامر ظهرت بتسريحة شعر ملمومة خلف رأسها، مع حلق طويل يتناسب مع فستانها الفضى اللون الذى كان مناسب لسهرة متميزة مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى 2022.

وفاء عامر
وفاء عامر

الفنانة أمينة خليل ظهرت بتسريحة شعر ناعمة، فقد لمت شعرها على شكل كعكة مرفوعة إلى حد ما مع ترك بضع خصلات من الشعر على جانبي وجهها، بطلة مميزة توافقت مع ملابسها البيضاء بشكل كبير.

امينة خليل
امينة خليل

الفنانة سوسن بدر ظهرت في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بشعر قصير رمادى اللون قصير مع عمل قصة رائعة على الوجه، تتناسب مع زيها ذهبى اللون الرائع.

سوسن بدر
سوسن بدر

الفنانة مى عمر تركت شعرها ذي الخصلات البنى والسوداء منسدل على كتفيها، ليتوافق مع فستانها الأسود خلال حضورها لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى 2022.

مى عمر
مى عمر

الفنانة الجميلة نرمين الفقى، ظهرت بشعر منسدل على ظهرها بنعومة وأنسيابية، مع ترك خصلات من الشعر على جانبيى وجهها، مع فستان من درجات الأزرق الفاتح "لبنى"  بإطلالة أكثر من رائعة.

نرمين الفقى
نرمين الفقى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة