بالأعلام والأغانى الوطنية.. مسيرات حاشدة فى محافظات مصر لدعم الرئيس السيسي والاحتفال بنجاح قمة المناخ.. السيارات تجوب شوارع المدن.. الشباب يتصدرون المشهد.. وهتافات ضد دعاة الفوضى.. فيديو وصور

السبت، 12 نوفمبر 2022 01:05 ص
بالأعلام والأغانى الوطنية.. مسيرات حاشدة فى محافظات مصر لدعم الرئيس السيسي والاحتفال بنجاح قمة المناخ.. السيارات تجوب شوارع المدن.. الشباب يتصدرون المشهد.. وهتافات ضد دعاة الفوضى.. فيديو وصور مسيرات المواطنين المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظات الجمهورية، مساء أمس الجمعة، مسيرات حاشدة بالسيارات في الشوارع المختلفة، وذلك لدعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، حاملين الأعلام المصرية وصورًا للرئيس، بالتزامن مع قمة المناخ "كوب 27" التي تنعقد في مدينة شرم الشيخ.

 

وجاءت المسيرات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أن فشلت كل الدعوات التي نادى بها الإخوان للخروج في مظاهرات يوم أمس الجمعة، ولم يستجب لها المصريون في الوقت الذي خرج فيه العشرات، مؤكدين تأييدهم للرئيس والدولة المصرية، مع الاحتفال بنجاح قمة المناخ.

444587

كما جاءت هذه الاحتفالات، والمسيرات، بعد ساعات قليلة من الزيارة الأولى للرئيس الأمريكي جو بايدن والكلمة الهامة التي ألقاها خلال قمة المناخ المقامة حاليًا في مدينة شرم الشيخ، ولقائه الرئيس السيسي والرسائل الهامة التي وجهها لمصر وللرئيس واعتزازه بالعلاقات الاستراتيجية بين البلدين.

 

 

بللبيلبلب

وامتلأت شوارع منطقة الزمالك بمحافظة القاهرة، بالإضافة إلى شوارع مدينة السويس، وعدد من شوارع القاهرة، بمسيرات السيارات لدعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي.

مسيرات فى الزمالك لدعم الرئيس السيسي والاحتفال بنجاح قمة المناخ.. فيديو

 

القاهرة الجديدة

كما انطلقت مسيرات أخرى في مدينة الحوامدية في محافظة الجيزة، وأخرى في كرداسة، حيث تفاعل المواطنين مع الأغانى الوطنية التى تم تشغيلها من خلال مكبرات الصوت المثبتة على عدد من سيارات النقل التى شاركت فى المسيرة، وسط هتافات ضد دعاة الفوضى.

af3fd8d8-32e8-4d32-8472-65d76eecbd6e

وشهدت مدينة ومركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة مسيرة ضخمة نظمها عدد من المواطنين بالسيارات، جابت شوارع وميادين المدينة، وذلك لدعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي واحتفالا بمؤتمر بنجاح مؤتمر المناخ.

 

الحوامدية

ورفع المواطنون خلال المسيرة الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورددوا هتافات مؤيدة للدولة المصرية وداعمة لمجهودات والمشاريع التي العملاقة التي تم إنجازها خلال الفترة الأخيرة.

القاهرة الجديدة

 

ونظم أهالى مركز ومدينة البدرشين أيضًا مسيرة ضخمة تحت شعار "في حب مصر"؛ تأييدا للدولة المصرية والقيادة السياسية، ضد مخططات الجماعات الإرهابية والدعوات التخريبية لزعزعة الاستقرار والأمن فى عموم البلاد.

وانطلقت المسيرة بطريق مصر أسيوط بالبدرشين، وتعالت الأغانى الوطنية وسط حالة تفاعل كبيرة من المواطنين، حاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس السيسى، وهتفوا بشعارات تضامنية مع القيادة السياسية ضد أى اعتداء أو مخطط تخريبي يستهدف تعطيل عجلة الإنتاج والتنمية في البلاد.

وامتدت مسيرات التأييد إلى محافظة الإسماعيلية، حيث جابت السيارات شوارع المحافظة، دعما وتأييدا للدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، واحتفالات بنجاح قمة المناخ "كوب 27"، بمدينة شرم الشيخ.

وفي دمياط، نظمت مجموعة من المواطنين مسيرات بالسيارات لدعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى احتفالا بنجاح قمة المناخ "كوب 27"، بمدينة شرم الشيخ، حيث تفاعل الأطفال والسيدات والشباب وكبار السن مع الأغانى الوطنية التى تم تشغيلها من خلال مكبرات الصوت.

 

أطفال وسيدات وشباب وكبار السن يشاركون فى مسيرات لدعم الرئيس السيسى فى دمياط (8)

كما شهدت شوارع مدينة طنطا بمحافظة الغربية احتفالات كبيرة للمواطنين دعما للدولة المصرية والقيادة السياسية، وطافت السيارات المزينة بأعلام مصر شوارع مدينة طنطا، وسط أغاني وطنية، والتأكيد على دعمهم للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي.

اعلام مصر

 

وشهدت محافظة الغربية هدوءا تاما في شوارع المحافظة، وسط تواجد أمني في الشوارع، كما شهدت الشوارع سيولة مرورية وانتشارا لرجال المرور لتسيير الحركة المروري.

وشهدت محافظة السويس مسيرة ضخمة نظمها عدد من المواطنين بالسيارات، جابت الشوارع والميادين، وذلك لدعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، واحتفالا بنجاح مؤتمر المناخ، ورفع المواطنون بالسويس خلال المسيرة الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورددوا هتافات مؤيدة للدولة المصرية وداعمة للمجهودات والمشاريع العملاقة التي تم إنجازها خلال الفترة الأخيرة.

مسيرة بالسيارات فى السويس لتأييد ودعم الدولة والرئيس السيسي وقمة المناخ (2)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة