أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد قادش.. توني كروس يسجل هدف الميرنجي الثانى فى الدقيقة 70

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 12:07 ص
الريال ضد قادش.. توني كروس يسجل هدف الميرنجي الثانى فى الدقيقة 70 توني كروس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الألماني الدولي توني كروس هدف ريال مدريد الثاني في مرمى قادش بالدقيقة 70 من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني ووصافة ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر، فريق برشلونة، الذي يمتلك 37 نقطة، فيما يقبع قادش في المركز 19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة.

الريال ضد قادش

ويسعى ريال مدريد للفوز وخطف النقاط الثلاثة لتضييق الخناق على برشلونة المتصدر وتقليص الفارق الى نقطتين فقط لاسيما وأن المباراة سهلة نسبيا كونها على ملعبه ولتواضع مستوي المنافس.

ويدخل ريال مدريد المباراة بعدما فقد صدارة لا ليجا للمرة الأولى هذا الموسم، بخسارته في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو بنتيجة 3-2، وهي النتيجة التي جعلت النادي الملكي يتراجع إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.

فيما يقاتل قادش لتحقيق مفاجأة وخطف أي نقاط من الريال خاصة وانه يحتاج بشدة إلى الفوز على ريال مدريد، من أجل التقدم في الترتيب قبل توقف كأس العالم حيث تعادل سلبيًا أمام خيتافي في الجولة الماضية، وحصل على نقطة كان يحتاجها بشدة بالنظر إلى وضعه المتراجع للغاية في جدول الترتيب.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد قادش كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - فاسكيز.

خط الوسط: كروس - تشواميني - مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس - رودريجو - فالفيردي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة