"كريمة مختار أمى الثانية وسعاد حسنى جابتلى شيكولاتة".. حكايات مصطفى الدمرداش (فيديو)

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 10:09 م
"كريمة مختار أمى الثانية وسعاد حسنى جابتلى شيكولاتة".. حكايات مصطفى الدمرداش (فيديو) مصطفى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكايات مثيرة كشف عنها الفنان الكبير مصطفى الدمرداش خلال لقائه مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى  ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة.

 

مصطفى الدمرداش قال: "كنت أذهب إلى البلاتوه مع نور أخى فى الأفلام، وأتعامل مع العديد من النجوم خاصة فى فيلم "صغيرة على الحب" بطولة السندريلا سعاد حسنى ورشدى أباظة، وكانوا سعداء بوجودى وأنا طفل صغير وسعاد حسنى كانت بتجيب لى شيكولاتة".

 

وأضاف: "إحنا صعايدة من المنيا، ووالدى رفض التحاقى بالتمثيل، وقدم لى فى الكلية الحربية وتخطيت عدة اختبارات، لكنى تعمدت السقوط فى الاختبار الرياضى، وطردنى من البيت وذهبت من ورائه وقدمت فى أكاديمية الفنون، وروحت عند أخى نور وكريمة مختار وعِشت معاهم لحد ما عمى أعادنى إلى المنزل".

 

وعن النجمة كريمة مختار زوجة أخيه الفنان نور الدمرداش، قال: "الله يرحمها كانت أمى بعد وفاة والدتى، وكنت لما أقع فى أى مشكلة كنت أروح أقول لها، وكنت بترفد كتير من المدرسة لأنى بغيب علشان التمثيل، وروحت لنور قلت له تعالى معايا المدرسة، فقال لى هروح معاك وهضربك قلمين أمام المدير علشان يحن عليك وفوجئت بيه ضربنى 5 أقلام ورا بعض وزعلت منه واشتكيته لكريمة مختار وجه صالحنى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة