أنشيلوتي: هدفنا إنهاء دور المجموعات فى الصدارة.. ولم نحسم موقف بنزيما

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 07:27 م
أنشيلوتي: هدفنا إنهاء دور المجموعات فى الصدارة.. ولم نحسم موقف بنزيما أنشيلوتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه يسعى لحسم الصدارة فى مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يواجه سيلتك الأسكتلندي في الثامنة إلا الربع من مساء غداً الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لمباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات.

وقال أنشيلوتى فى تصريحاته عن المباراة "الهدف هو إنهاء دور المجموعات في المركز الأول. سنعود إلى ملعبنا، ستكون ليلة أخرى في دوري أبطال أوروبا حيث سنكون قادرين على تحقيق أفضل النتائج".

وأضاف أنشيلوتى "لن يشارك تشواميني غدًا وسيعتمد تواجد بنزيما على ما سيشعر به اليوم"، موضحا "لا أعتقد أن سبب غياب كريم بنزيما عن الكثير من المباريات هو كأس عالم. لم يلعب لأنه لم يكن على ما يرام. لقد تعرض لإصابتين ويجب ألا ننسى أنه في الـ34 من عمره وعليه أن يلعب لكي يصل إلى كأس العالم بشكل جيد، مثله مثل جميع لاعبي كرة القدم".

وواصل أنشيلوتى "لا أعتقد أن سيلتيك سيغيرون طريقة لعبهم. سيأتون إلى هنا ويلعبون مباراتهم بقوة وشغف وجودة. ستكون مباراة مفتوحة. أعتقد أنه من خلال الجودة التي يتمتعون بها، يمكنهم تقديم أداء أفضل في هذه المجموعة. لكنهم قدموا أداءً جيدًا حتى الآن".

وعلق أنشيلوتى على عدم عدم تأهل برشلونة وأتلتيكو مدريد لدور الـ16، قائلا "لقد حدث ذلك لأسباب عديدة، لكن لا يمكن القول إن كرة القدم الإسبانية ليست تنافسية في أوروبا".

واختتم مدرب ريال مدريد قائلا "لقد تعلمنا من الأخطاء التي ارتكبناها وكانت أخطاء مختلفة. أعتقد أنه لم يكن لدينا التركيز اللازم لهذا النوع في تلك المباريات. عدم النجاح في إستعادة الكرة ضد جيرونا تسببت في تعادلنا وضعف الدفاع تسبب في خسارتنا في لايبزيغ. نأمل أن نصلح الأخطاء في المباريات القادمة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة