توني كروس: قررت الاعتزال في ريال مدريد.. ولم أحدد موعد تعليق الحذاء

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 06:45 م
توني كروس: قررت الاعتزال في ريال مدريد.. ولم أحدد موعد تعليق الحذاء توني كروس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني عن المباراة المرتقبة أمام نظيره سيلتك الأسكتلندي في الثامنة الا الربع من مساء غداً الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لمباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023.

وقال توني كروس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لم نكن جيدين ضد جيرونا ونحن نعلم ذلك، ما زلنا في المركز الأول وسنفوز في المرة القادمة، لا أرى أي مشاكل. طردي؟ كان لدي شعور بأنني يجب أن أقوم بإرتكاب خطأ صغير ثانٍ لتجنب تسجيلهم لهدف آخر".

أضاف توني كروس: "عقدي؟ أشعر أنني بحالة جيدة، أنا سعيد جدًا وهادئ جدًا، أقرأ الأخبار ولا أعرف حتى ما سيحدث، أنا هادئ جدًا والآن سأفكر فيما يمكن أن يحدث أثناء فترة الاستراحة وأقرر ما سأفعله، لطالما قلت أنني لن أُغادر ريال مدريد، سأعتزل هنا، لكنني لا أعرف متى".

وشدد توني كروس: لقد قلت دائمًا أنني أُريد حسم مستقبلي العام المقبل والنادي لم يطلب مني حسم الأمور الآن. إنها علاقة خاصة جدًا ولن تتغير. سنتحدث في يناير، فبراير أو مارس. لكن كل شيء سيكون على ما يرام، هذا أمر مؤكد".

​ريال مدريد ضد سيلتك

وقال توني كروس: "ضربة الجزاء لجيرونا؟ يحدث الشيء نفسه كل عام. ليس هنالك ضربة جزاء، وقد فوجئت بمراجعتها لأنها واضحة ولا تحتاج للمراجعة من قِبل الحكم".

تابع توني كروس: "إنها لحظة جيدة لي، لا أعرف إذا أنا حاليًا في أفضل مستواي. لقد مررت بالعديد من اللحظات الجيدة، أشعر أنني بحالة جيدة وأحاول التكيف مع ما هو ضروري للفريق. عندما غادر كاسيميرو لم يكن هناك تغيير كبير، لكن من الممكن أن أكون تحسنت في الدفاع".

وأوضح توني كروس: "تحقيق سادس لقب دوري أبطال أوروبا؟ لن يكون الأمر سيئًا، كل عام هو نفسه، هدفنا دائمًا هو الفوز. إنه موسم آخر مع فريق جيد وفي أبطال أوروبا كما هو الحال دائمًا، يجب أن تكون جاهزًا لأي شيء. هدفنا هو الفوز باللقب".

​ريال مدريد ضد سيلتك

وشدد توني كروس: "مستقبل لوكا مورديتش؟ كل واحد سيُقرر مستقبله، أنا لا أسأل لوكا عن قراره. إنها قرارات مستقلة".

تابع توني كروس: "التعب في الفريق؟ يمكنني التحدث عن نفسي فقط، لا أعرف شيئًا عن زملائي، لكنني بحالة بدنية جيدة جدًا. الآن بعد عدم الفوز بمباراتين لا نعتبر نفسنا متعبين، ولكن عندما فزنا لم يتحدث أحد عن ذلك. لدينا ثلاثة مباريات متبقية علينا أن نفوز بها".

وأكد توني كروس: "إلى أي عُمر يمكنني اللعب؟ سأجيب على السؤال كما أجبت عليه سابقأ، مع أطفالي يمكنني اللعب حتى أبلغ 50 عامًا".

وواصل توني كروس: "دوري الأبطال أو كأس العالم؟ من الصعب جدًا المقارنة. فهما أهم مسابقتين في كرة القدم. أن تصبح بطلاً للعالم أكثر صعوبة كما هو الحال كل 4 سنوات. لكنني لن أختار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة