أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإسباني .. ريال مدريد يعود للصدارة وبرشلونة وصيفا

الأحد، 30 أكتوبر 2022 10:32 م
ترتيب الدوري الإسباني .. ريال مدريد يعود للصدارة وبرشلونة وصيفا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق ريال مدريد لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تعادل مع ضيفه جيرونا، بهدف لكل فريق، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإسباني.

​ترتيب الدوري الإسباني

وأصبح فريق ريال مدريد ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة اليوم، برصيد 32 نقطة، متفوقا على برشلونة الوصيف برصيد 31 نقطة، فيما يأتي فريق جيرونا في المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط.

وفشل فريق ريال مدريد في مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام جيرونا، ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة 2-3 أمام لايبزيج فى الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

​ترتيب الدوري الاسباني

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا فى الوقت القاتل على مضيفه فالنسيا، بهدف دون رد، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويحتل الفريق الكتالونى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بعدما خاض البارسا 12 مباراة، استطاع الفوز في 10 مباريات، والتعادل في مباراة، والهزيمة في مباراة.


​ترتيب الدوري الاسباني

سقط فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 على يد مضيفه فريق قادش، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "رامون دى كارانزا"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، فيما يحتل قادش المركز الـ19 برصيد 10 نقاط.
 

وجاء ترتيب الدوري الاسباني، كالتالى:

Untitled
ترتيب الدوري الاسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة