أكرم القصاص - علا الشافعي

محامي معين الشعباني: سيتم رفع القيد عن المصري خلال ساعات

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 11:49 م
محامي معين الشعباني: سيتم رفع القيد عن المصري خلال ساعات معين الشعباني
كتب حسن السعدنى - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أنيس بن ميم، محامي التونسي معين الشعباني، تفاصيل أزمة أيقاف القيد عن النادي المصري بسبب مستحقات موكله لدى النادي البورسعيدي.
 
وقال بن ميم، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، المُذاع على فضائية أون تايم سبورتس2: "صدر حكم لصالح الشعباني يوم 15 أغسطس، وتم منح المصري مهلة حتى يوم 6 سبتمبر لسداد مستحقات موكلى، وتم التواصل بين كامل أبو على مع الشعباني وحل الأزمة".
 
وأضاف محامي الشعباني: "المدرب كان لديه مستحقات 270 ألف دولار هما قيمة شهرين شرط جزائي ومستحقات عن مدة قضاها في تدريب المصري، وتحدث رئيس النادي الحالي مع الكابتن معين، وبالتالي تم حل الأزمة وسيتم إبلاغ الفيفا بحل الأزمة لرفع إيقاف القيد عن المصري بمجرد تسلم موكلى مستحقاته".
 
وتابع بن ميم: "الشعباني وافق على تخفيض مستحقاته بعد اتصال من كامل أبو على، وسيتم التواصل مع الفيفا خلال ساعات لرفع القيد عن النادي المصري احتراما للنادي البورسعيدي وجماهيره".
 
وأتم محام الشعباني تصريحاته: "المجلس السابق للمصري تواصل معنا أكثر من مرة لكنه لم يفي بوعوده، والأزمة انتهت في مكالمة واحدة بين رئيس المصري الحالي والشعباني".
 
من جانبه أكد ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة المصرى البورسعيدى للإعلامى أحمد شوبير، عبر شاشة "أون تايم سبورتس" أنه تم التواصل مع معين الشعيانى المدير الفني السابق للفريق لافتا إلى أنه تم الاتفاق معه على تسوية مستحقاته المالية مما يعنى أن أزمة القيد شبه انتهت.
 
أكد عضو مجلس إدارة المصرى البورسعيدى أنهم منذ قدومهم إلى المصري البورسعيدى، وكأنهم يسيرون في حقل ألغام، مشيرا إلى أنه تمت تلبية طلبات إيهاب جلال المدير الفني للفريق من الصفقات قبل غلق باب القيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة