أرسنال ضد ليفربول.. كلوب يدافع عن فيرمينيو ويعلن إصابة آرثر ميلو

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 01:29 م
أرسنال ضد ليفربول.. كلوب يدافع عن فيرمينيو ويعلن إصابة آرثر ميلو يورجن كلوب
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن الاتهامات التي وجهت له بشأن التخبط الذى يشهده الفريق فى الفترة الأخيرة.
 
وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفي لمباراة آرسنال، "الطريقة التى ندافع بها تتطلب أن تكون شجاعًا، نهاجم بالظهيرين ومن ثم يقول الناس إنك لا تستطيع الدفاع بهذا الشكل.. ولكن هذا خطأ.. نحن نستطيع فعلها وقد فعلناها فى حوالى 200 مباراة سابقة".
 

موعد مباراة آرسنال وليفربول والقناة الناقلة
 

ويستضيف فريق أرسنال، المحترف بين صفوف النجم المصري محمد النني، نظيره ليفربول الذي يلعب مع الفرعون محمد صلاح مساء الأحد المقبل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 مباراة آرسنال ضد ليفربول تقام فى الخامسة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة "beIN Sports 1 HD Premium".
 
وأضاف كلوب، "حتى عندما تفوز فى مباراة يأتي أحد ويخبرك عن مشكلة فى المباراة التي قبلها.. كم عدد المرات التى تحدثنا فيها عن هذا الأمر، أنا أعلم ذلك، بالطبع هذه ليست خطتنا أن نستقبل أولًا".
 
ودافع كلوب عن مهاجمه روبرتو فيرمينيو قائلا، "بوبي لاعب مهم بالنسبة لى، أنا سعيد بسجله التهديفى حتى الآن، وآمل أن يستطيع تسجيل المزيد."
 
 
وعن آخر تطورات الإصابات داخل الفريق قال كلوب، "كيرتس جونز تدرب بالأمس وكان يبدو بحالة جيدة، إنه الأقرب للعودة، بينما نابي وتشامبرلين لا يزالان مستبعدين لبعض الوقت، لدينا إصابة جديدة وهو آرثر ميلو - وروبرتسون قريب من العودة كذلك."
 
وعن مواجهة أرسنال المرتقبة الأحد المقبل قال، "عمل رائع للغاية ما يقوم به أرتيتا وفريقه، أملك الكثير من الاحترام لهم.. كان لديهم العديد من المواهب فى السنين القليلة الماضية، سنحاول أن نسبب لهم العديد من المشاكل، انا أتطلع لذلك."
 
وبعد تعرض أرنولد لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال كلوب، "لو كان لدينا مواقع تواصل اجتماعي قبل 20 عاماً لكانت حياتنا مختلفة بالكامل.. إنها واحدة من التحديات التى يواجهها الأولاد، خصوصًا ترينت".
 
كما تحدث كلوب عن الفرص التي تحصل عليها داروين نونيز أمام رينجرز، "كان ذلك بسبب تحركاته وتحركات الأولاد من حوله، لقد أظهر ذلك فى جميع المباريات التى لعبها، إنه يضع نفسه دائمًا فى مواقع جيدة لإنهاء الهجمات."
 
ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، بينما يحتل ليفربول المركز التاسع في الترتيب برصيد 10 نقاط.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة