أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية يتمسك بالأمل أمام بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 03:00 ص
إشبيلية يتمسك بالأمل أمام بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره إشبيلية الاسباني، في مواجهة قوية ، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمجموعة السابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحلي 2023.
 
ويحتضن ملعب رامون سانشيز بيزخوان  معقل الفريق الاندلسي  مواجهة إشبيلية، ضد بوروسيا دورتموند في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.
ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في المجموعة السابعة بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط وبفارق 3 نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي 6 نقاط.
 
بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة، متساويا في ذلك مع كوبنهاجن الدنماركي.
 
ويسعى إشبيلية إلى استغلال الملعب والجمهور لخطف نقاط المباراة الثلاثة للقفز لوصافة المجموعة والمنافسة على احدى بطاقتى التأهل.
 
بينما سيكافح الفريق الالمانى للفوز وحصد النقاط الثلاثة لضمان الارتقاء إلى صدارة المجموعة وتقليص امال منافسه المباشر في الصعود للدور التالي.
 
وتأكد غياب 4 لاعبين عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في مباراته المقررة أمام مضيفه إشبيلية الإسباني  حيث لم يسافر ماركو رويس، قائد الفريق، والمدافعان ماتس هوملز وماريوس فولف ولاعب الوسط جيوفاني رينا برفقة الفريق إلى إسبانيا صباح اليوم.
 
وتعرض رويس لإصابة في القدم خلال مباراة الديربي أمام شالكه الشهر الماضي، ويأمل المدير الفني إيدين تيرزيتش في عودته خلال الأيام المقبلة.
وغاب هوملز وفولف عن دورتموند في مباراته الماضية أمام كولون بسبب نزلة برد، بينما تعرض رينا لإصابة خلال تواجده مع المنتخب الأمريكي في فترة التوقف الدولي الماضية.
 
أما حارس المرمى جريجور كوبل، الذي غاب مؤخرا بسبب إصابة عضلية، فقد عاد للفريق لكن لم تتضح الصورة بشأن إمكانية مشاركته.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة