أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري أبطال أوروبا.. كلوب: رينجرز فريق منظم.. ونونيز ما زال يتأقلم مع الفريق

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 03:24 م
دوري أبطال أوروبا.. كلوب: رينجرز فريق منظم.. ونونيز ما زال يتأقلم مع الفريق يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب عن آخر استعدادات فريقه ليفربول الإنجليزى لمواجهة ضيفه جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، مساء غد الثلاثاء، فى إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2023.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة، "مباراة ليفربول ورينجرز مميزة، وعدا ذلك لا يمكنني قول الكثير عن علاقة الناديين، أعرف بعض الأشياء لكن عدا ذلك فهى مباراة دوري أبطال بالنهاية، من الجيد عدم مواجهة نفس الفرق مجددًا".

وأضاف كلوب، "رينجرز فريق جيد ومنظم جيد ولعبوا موسم مذهل باليوروباليج وعلينا التحضير لهم، نتوقع قتالا قويا وحقيقيا".

وأضاف مدرب ليفربول، "فى الرياضات الفردية بإمكانك القتال ومصارعة نفسك لتقديم أفضل ما لديك، أما بالرياضات الجماعية ككرة القدم فعليك فعلها بشكل جماعي وهذا أكثر تعقيدًا."

وتابع كلوب، "نونيز مازال يتأقلم، عاد من التوقف الدولي ببعض الكدمات بعضلة الفخذ الضامة لذلك كان على الإصغاء للطاقم الطبي، نعم الغياب بالطرد لم يساعده والفريق لا يتألق لذلك لم يساعده الأمر".

وواصل المدرب الألمانى، "لا يمكن للاعب جديد أن يتألق مباشرة، هذا يحدث من وقت لآخر، نحن مرتاحون بشأن نونيز، ومن الجيد بوضعنا الحالى أنه غير قَلِق ولا يبدو عليه ذلك".

وأضاف كلوب، "علينا فعل نفس الأشياء المناسبة مجددًا فلا يمكننا البدء بشكل جديد كليًا، لو كان هناك طريقة للدفاع بشكل مختلف لفعلناها وعلينا أن نكون أكثر تنظيمًا، يجب التحلي بالصبر".

وأوضح كلوب، "شعرنا وكأنها هزيمة يوم السبت لكن علينا التحلي بالصبر ونواصل بعمل نفس الشيء مجددًا، المشكلة كان هناك توقف دولي وغاب معظم اللاعبين ولم نلعب ضد تشيلسي أو الوولفز لذلك تأخرنا بهدفين من برايتون".

وأضاف كلوب، "كنا قادرين على الفرز لكن برايتون كان جيد جدًا ولم يكن لدينا فكرة عما سيفعلوه لذلك كان من الصعب التحضير ضدهم، كلا ليس هناك قلق كبير، علينا أن نكون منظمين أكثر".

وأوضح كلوب أن "المشكلة أننا نتلقى أهدافا مشابهة، لدينا أسلوب جريء بالدفاع لكن عندما نخفق بالتوقيت تكون هناك مساحات، وبالسابق قمنا بإغلاقها من خلال الضغط والشدة لكن إذا لن تفعل ذلك سيتم ضربك".

وأكمل مدرب الريدز حديثه، "علينا أخذ الخطوات بالمسار الصحيح وعندما تفعل ذلك تعود الثقة برياضة فردية عليك القتال بنفسك لكن بكرة القدم علينا فعلها معًا، ما يحدث هو تراجع الثقة للاعبين، انظروا لرونالدو الان، بعد مسيرة اسطورية وهناك مشاكل وميسي عانى من المشاكل ايضًا الموسم الماضي".

وأنهى مدرب ليفربول قائلا، "تصريحات بيريز عن السوبر الأوروبي، ليس لدى رأى ولست مهتمًا بذلك، لكن لتحسين كرة القدم علينا لعب مباريات أقل ونمنح اللاعبين وقتًا أكثر للتدرب."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة