"حياة كريمة" تغير حياة محمود عاطف ابن محافظة سوهاج.. محمود: "بشتغل فى مشروعات الصرف الصحى ببنى سويف منذ بداية المبادرة الرئاسية".. ويؤكد: المشاريع فتحت أبواب رزق كثيرة للعمال.. وبفضلها تخليت عن فكرة السفر

الأحد، 30 أكتوبر 2022 04:00 ص
"حياة كريمة" تغير حياة محمود عاطف ابن محافظة سوهاج.. محمود: "بشتغل فى مشروعات الصرف الصحى ببنى سويف منذ بداية المبادرة الرئاسية".. ويؤكد: المشاريع فتحت أبواب رزق كثيرة للعمال.. وبفضلها تخليت عن فكرة السفر الشاب محمود عاطف ابن محافظة سوهاج
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كغيره من شباب قريته بمحافظة سوهاج، تخرج فى المدرسة الثانوية، وفكر فى البحث عن فرصة عمل لتوفير مصدر رزق ثابت له كونه الأخ الأكبر لأشقائه.

وما بين التفكير فى البحث عن فرصة عمل خارج مصر وبين الذهاب وبين البحث عن أى فرصة عمل له بالمدن الجديدة، تلقى محمود عاطف ابن محافظة سوهاج عرضا من أحد المقاولين من محافظته للعمل معه فى مشروعات الصرف الصحى بمحافظة بنى سويف، ضمن مشروعات حياة كريمة.

اليوم السابع التقى الشاب محمود عاطف ابن محافظة سوهاج أثناء عمله فى مشروع الصرف الصحى بقرية عمار التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف ضمن المشروعات التى يتم تنفيذها بمبادرة حياة كريمة ببنى سويف.

وقال محمود عاطف 23 سنة، إنه من سكان محافظة سوهاج تخرج فى المدرسة الثانوية، مشيرا إلى أنه عقب الانتهاء من دراسته فكر فى إيجاد فرصة عمل تساعده على توفير مصدر دخل ثابت لأسرته كونه الأكبر فى أشقائه.

وأضاف محمود أنه أثناء البحث عن فرصة عمل سواء داخل مصر أو البحث عن عقد عمل بأحد الدول العربية تلقى عرضا من أحد المقاولين للعمل معه فى مشروعات حياة كريمة داخل محافظة بنى سويف.

وتابع محمود "ربنا كرمنى بالشغل فى مشروعات الصرف الصحى بقرى مركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، الحمد لله الشغل كتير ودائم والمشروعات مستمرة داخل 66 قرية وبعدها هننتقل لقرى المرحلة الثانية".

وقال محمود عاطف، أن مبادرة حياة كريمة وفرت فرص عمل لكثير من الشباب من مختلف محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أنه يعمل فى أحد مشروعات الصرف الصحى بمحافظة بنى سويف ومع شباب عمال من محافظات سوهاج وأسيوط .

وأضاف محمود عاطف، أن مشروعات حياة كريمة منتشرة فى مختلف محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أنه تخلى عن فكرة السفر إلى خارج مصر وخاصة فى ظل توافر المشروعات الكثيرة التى توفر فرص عمل للشباب .

وأثنى محمود على المشروعات التى تنفذها الدولة فى مختلف قرى المحافظة متابعا: "شفت فرحة أهالى القرى بمحافظة بنى سويف بالمشروعات التى يجرى تنفيذها من خدمات الصرف الصحى والغاز الطبيعى وتغيير شبكات مياه الشرب وإنشاء المدارس ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة