حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 30 أكتوبر 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: دون أفكارك

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية منها عشقه للسفر والتجول بين البلاد وحبه الشديد لعائلته وإخلاصه لهم والطموح الذى يدفعه إلى وضع أفكار مختلفة ومميزة في العمل.

برج الحوت فى حظك اليوم 30 أكتوبر

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها طيبة القلب ، كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية، ويعشق المرح  كما يحرص على العيش في الخيال لبعض الوقت، كما يتقن فن الطهى.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتخلص من النسيان بتدوين أفكارك في ورقة وضعها أمامك أثناء العمل حتى تتذكر كل ما يجب أن تنفذه من مهام مختلفة ولا تتعرض للعقوبات من رؤسائك في العمل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إهمالك لشريك حياتك طوال الوقت وإنشغالك الدائم عنه، يجعله يشعر بتغيير مشاعرك تجاهه، مما يؤثر بشكل سلبى على علاقتكما مع مرور الوقت، لذلك أنتبه لهذا.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تشعر بالشبع ولا تفرط في تناول الطعام وفى نفس الوقت تشعر بالحيوية والنشاط الدائم وتحافظ على ترطيب بشرتك .

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على قسط كافى من النوم طوال الليل حتى يستيقظ مبكراً ويستعد لعمله ويركز في أدق التفاصيل حتى يتجنب إرتكاب المزيد من الأخطاء.

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: ابحث عن حبيب

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه لوضع أفكار مبتكرة تميزه عن غيره و قوة الشخصية والنشاط والحرص على ممارسة التمارين الرياضية.

برج الحمل فى حظك اليوم 30 أكتوبر

يتسم مولود برج الحمل بالذكاء والإندفاع في اتخاذ القرارات والعصبية وإتقان فن الطهى كما يتمتع  بشخصية قيادية مميزة تجعله مؤهل لتولى المناصب الإدارية في مختلف المؤسسات.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تتناقش مع زملائك بهدوء في كافة الموضوعات الخاصة بالعمل حتى تصلون لقرارات مناسبة تساعدكم على التقدم، وتجعلكم من المميزين لرؤسائكم في العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

ابحث عن حبيب يستحق قلبك وتشعر معه بالأمان ولا تدخل في علاقة عاطفية لمجرد التخلص من الشعور بالوحدة الذى يلازمك طوال الوقت ويجعلك تشعر بالحزن واليأس دائماً.

حظك اليوم برج الحمل على  الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول وجبة العشاء واحرص على تقسيم وجبات طعامك خلال اليوم حتى تشعر بالشبع و تحافظ على وزن جسمك وتتجنب الإصابة بالسمنة المفرطة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يرتب أولوياته في الحياة ويسعى طوال الوقت إلى النجاح والتقدم ولا ينظر خلفه مرة أخرى ويحاول التخلص طوال الوقت من الأفكار السلبية.

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: انهى المهام

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها طيبة القلب والشجاعة التي تدفعه لاتخاذ قرارات جريئة، والإجتهاد في العمل كما يتسم بالرومانسية والغيرة الشديدة على الحبيب.

برج السرطان فى حظك اليوم 29 أكتوبر

يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حرصه على حماية أفراد عائلته من أي خطر، والخجل الشديد، والرغبة أحياناً في العيش بعالم من الخيال، كما يعشق أنواع الفنون المختلفة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تنهى المهام المطلوبة منك في أسرع وقت ممكن، ولا تهدر وقتك في أشياء غير مفيدة لك ولن تجنى منها أي شيء، وأحرص على تعلم كل ماهو جديد ومختلف في مجالك المهنى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تدخل أي علاقة عاطفية دون أن تفكر جيداً هل الحبيب الجديد أهل لقلبك أم لا يستحقه؟، حتى لا تشعر بالندم والحسرة بعد ذلك، وتكرر تجاربك العاطفية المأساوية التي لم تجنى منها سوى الألم.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتخذ قرارات صائبة في حياته المهنية والشخصية، حتى ينجح في حياته ويصبح أقوى من أي وقت مضى.

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 30 اكتوبر: التزم بالتعليمات

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية منها طيبة القلب والحرص على تحقيق الاستقرار لذلك يبحث عن العلاقات العاطفية الجادة كما يعشق السفر والتجول بين البلاد.

برج الميزان فى حظك اليوم 30 أكتوبر

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها السعي لتحقيق العدل بين الناس، والتردد في اتخاذ القرارات، كما يمتلك طاقة إيجابية تجعله يشعر بالتفاؤل طوال الوقت.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

التزم بتعليمات المؤسسة التي تعمل بها ولا تحاول أن تثير المشاكل مع أي زميل حتى تظل محبوباً بينهم، وأحرص على إبتكار المزيد من الأفكار المختلفة والمبدعة التي تجعلك تتفوق عليهم.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تمدح شريك حياتك وتغازله حتى يشعر باهتمامك وحرصك على إظهار حبك له بين الحين والأخر، مما يحسن من علاقتكما ويجعلكما تعيشان حالة من السعادة والحب.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول الفواكه والخضروات طوال اليوم، واهتم بغسلمهم بالماء جيداً قبل تناولهم حتى تحافظ على صحتك، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية طوال الأسبوع.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يبدع في عمله أكثر من أي وقت مضى، ولا يجادل إلا في الحق ويساعد زملائه الذين يحتاجون إليه طوال الوقت.

 

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: لا تدخل في صراعات
 

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والفكاهة، ويحب السفر والذهاب لأماكن جديدة، ويثق بنفسه بشكل عالى، ويملك القدرة على اقناع من حوله.

برج القوس في حظك اليوم 30 أكتوبر

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى نادر، ويملك نظرة فلسفية منطقية للأحداث من حوله، ومتفائل لأقصى حد، مما قد يهمل الكثير من الأشياء.

 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا تدخل في أي صارع في العمل، وركز على عملك، فلن تستفيد أي شيء من الدخول في صراعات غير منطقية، وحافظ على تقدمك، وتعامل بتواضع مع زملائك.

 

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تسأل قلبك هل الشخص الذى أمامك هو فعلاً شريك الحياة المستقبلي المنتظر، صدق حدسك، ولا تفكر كثيراً، فكل الأمور تجرى لصالحك، لتعيش حياة سعيدة مستقرة.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تنال قسط من الراحة وأبتعد فترة عن العمل، لتهدئ من عقلك، ولا تنسى وجبات الطعام، خلال ذهابك للعمل، وأبتعد عن كثرة شرب المنبهات لأنها تحتوى على الكافيين وقد تصيبك بالأرق.

 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يجب أن تخاطر في القرارات التي تأخذها، فلن تصل لما تريده من نجاح، دون المجازفة والشعور بعض الخوف، عليك أن تقوى قلبك وتدخل في المنافسات بشجاعة ولا تتردد في فعل ذلك.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: فكر قبل الكلام

 

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه معروف عنه حبه للقيادة والمناصب الكبيرة، ويحقق أهدافه مهما كانت، ولا يسمع الرأي الآخر، ولا يحب أن ينتقده من حوله.

برج الأسد في حظك اليوم 30 أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود الكبير، ومخلص لمن حوله لأقصى حد، ويحب الأطلاع والمعرفة، ليكون على علم بالأمور من حوله، ويغضب من أقل شيء.

 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تعمل بجد وأجتهاد، ولا تتكاسل عن طموحك الذى تحلم به، فأنت أمامك خطوة على تحقيق أحلامك، فلا تتراجع عن ذلك، وساعد من حولك من الزملاء بكل ود.

 

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تتأكد عند مقابلة شخص ما أنه هو شريك الحياة المستقبلي المرتقب، لا تتعجل أمورك، وفكر وخذ كل شيء حولك بالصبر والعقل، حتى تضمن أن يسكن شريكك عقلك وقلبك.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تهتم بصحتك تلك الفترة عند تغير الفصول حتى لا تصاب بحساسية، وتناول الطعام الصحى، ومارس تمارين رياضية بشكل يومى، لتحصل على جسد رشيق لمزيد من الثقة بالنفس.

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تفكر قبل أن تقول شيء، حتى لا تندم وقت لا ينفع فيه الندم، لأن الكلمة التي تخرج لا ترجع مرة آخرى، وحافظ على شعور من حولك، وأحرص على صلة الرحم دائماً.

 

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: لا تهتم بالحديث التافه

 

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته المهنية بشكل كبير، ويملك العزيمة والأرادة على تحقيق أهدافه مهما طال عليها الوقت، ولديه صبر عجيب.

برج الثور في حظك اليوم 30 أكتوبر

مولود برج الثور يتمتع بأنه يملك شخصية هادئة وذكية وتفهم من أمامها بمجرد النظرة، ويملك القدرة على التفكير بشكل منطقى، ومن السهل الأعتماد عليه.

 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تبداء في تأسيس مشروع جديد، ولا تخاف مادمت درست بتمعن وخبرة، وأستشر أقاربك في بعض الأمور التي تخص مشروعك، حتى تصل لمكانة مرموقة وكبيرة لم تكن تحلم بها.

 

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

يجب أن تحسن عند اختيار شريك الحياة المستقبلي، أن يكون به صفات جيدة، سواء الصفات الروحية أو الفكرية حتى يكون في تفاهم لضمان حياة طويلة سعيدة تملئها المحبة.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تهتم بطفلك الصغير، ولا تتكاسل إذا شعر بأى تعب، وأهتم بالطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة لك ولأسرتك، وأمنع الطعام الذى يصنع في الشارع، لصحة أفضل.

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تنظر أمامك وتركز على عملك بشكل كبير، ولا تلتفت إلى أي أقاويل حولك، فأنت شخص مسؤل لا يهمه الحديث التافه، وتابع عملك فلديك يوم حافل من الإنجازات.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: أنت قيادى بطبعك

 

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه قادر على السيطرة على انفعالاته، ويستطيع مواجهة أي مشكلة بكل شجاعة، ويجد بها حلول سريعة.

برج العقرب في حظك اليوم 30 أكتوبر

مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ويملك حس مرهف وحساس، وقارد على حفظ الأسرار، ولديه العزيمة العالية على تحقيق أهدافه بكل نشاط.

 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت قيادى بطبعك، وقادر على التأثير على من حولك بأفكارك الجديدة، دعهم ينبهرون بموهبتك وثقافتك، مما يجعلك ترتقى للمناصب الكبيرة التي تستحقها عن جدارة.


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تجلس مع شريك الحياة وتحتويه بشكل كبير، وأقضى معه بعض الوقت، تعويضاً لكثرة أنشغالك في العمل، وخطط لعمل رحلة قصيرة، حتى تشعره أن تقدره وتحبه وتدعمه طوال الوقت لحياة سعيدة.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك بممارسة التمارين الصباحية كل يوم في الهواء الطلق، وتناول الطعام الصحى المنزلى، قليل السعرات الحرارية، مع الحرص على شرب الماء طوال اليوم، لجسد رشيق وقوى.

 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تعطى النصيحة لأصدقائك، لأن عقلك كبير، يمكنك من فهم بعض الأمور التي لا ينتبهوا لها، ولأنك تملك ذكاء نادر، فأنت قادر على التعامل مع الأمور من حولك حكمة.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: طور من قدراتك

 

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه مرح ويحب الدعابة والفكاهة ، ولديه قدرة كبيرة على الثقة بنفسه وبقدراته ، ويملك العزيمة العالية على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف التى حوله.

 

برج الجدى في حظك اليوم 30 أكتوبر

مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب كبير وحنون ، وطموح لأقصى حد، ويحب النظام والترتيب ، و لا يتقبل الأراء المختلفة عن رأيه ، وعنيد بدرجة كبيرة .  

 

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تطور من قدراتك بشكل كبير لتكون قادر على مواكبة التكنولوجيا، ولا تؤجل عمل اليوم للغد، حتى لا تشعر بالأحباط، وركز فيما تعمل.

 

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تدعم شريك الحياة بشكل كبير، وان تفهم عقليته، واحترم رأيه، ستجده هو الآخر يدعمك ويقف بجوارك فى مواقف آخرى بدافع الحب والتقدير.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:

يجب أن تلتزم بتناول الطعام الصحى، وممارسة التمارين الرياضية الصباحية، للحصول على جسد رشيق ورياضى، لصحة ونشاط افضل.

 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

انت تمتلك قدرة عالية على إقناع من حولك بكل سهولة والتأثير عليهم، مما يفتح لك أبواب كثيرة، ومكاسب مادية كبيرة لم تكن تتوقع الحصول عليها.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: صدق حدسك

 

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه أجتماعى من الطراز الأول ، ولديه شعبية واسعة وجارفة، مما تمكنه من أكتساب الأصدقاء بكل سهولة، دون بذل أى مجهود.

 

برج الجوزاء في حظك اليوم 30 أكتوبر

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على التغلب بذكاء على جميع المخاطر التي حوله ويتعامل معها ، ويجد لها الحلول ، ويملك مواهب عديدة تنفعه فى مجالات عمله المختلفة .

 

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:

ضع خطط طويلة الآجل، حتى تعرف الوقت الذي يستغرقه المشروع حتى ينتهى، لتبداء مشروع اخر مما يجعل من حولك يقدرك ويحترمك لاصرارك على النجاح.

 

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

يجب أن تجلس وتتحدث مع شريك الحياة، وتغطيه المشورة والنصائح التى يحتاجها ليعرف أنك تقف بجواره وتحميه، وفاجئه بهدية جميلة خلال نزهة رومانسية.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك بتناول طعام صحى يحتوى على الخضروات والفاكهة، مع ممارسة التمارين الرياضية المفضلة كل صباح، مع شرب الماء طوال اليوم حتى لا تصاب بالجفاف.

 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تصدق حدسك، فى الأمور التى تأخذ فيها قرار حاسم، ولا تتراجع عن موقفك مهما كان، واعمل بحماس لتحصل على النتيجة المرجوة التى تتوقعها.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر:  لا تسهر

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه مخلص في تعاملاته مع الناس من حوله ، وجاهز لمد يد المساعدة في أي وقت ، وقادر أن يتأقلم على الظروف التي حوله بكل سهولة.

برج الدلو في حظك اليوم 30 أكتوبر

مولود برج الدلو يتمتع بأنه قادر على تحليل الأمور من حوله ، ويفكر بشكل عقلاني وأكثر منطقية،في الأمور التي أمامه ، وذكى بدرجة كبيرة ويحب الابتكارت.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة  نبيلة عبيد  ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك اقتناص الفرص المتاحة أمامك، ولا تفكر كثيرا، فقد لا تتكرر وتندم بعد ذلك، وقد تفتح لك مجالات كثيرة، تجعلك تصل للمكانة التى تستحقها وتحلم بها، فلا تتكاسل.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن توسع من دائرة معارفك لتتعرف على شريك الحياة المستقبلى الذى تجد فيه الصفات التي تشبهك، سواء الروحية أو الفكرية، لتعيش معه حياة رومانسية منسجمة وسعيدة.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:

يجب أن تنظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل حتى لا تشعر بالأرق، وتناول طعام صحى، قليل السعرات الحرارية حتى تصل للوزن المثالي الذي تتمناه.

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تستشير أهل الخبرة فى بعض أمورك، وقابل الاصدقاء القدامى لتستمد منهم السعادة والبهجة والطاقة الإيجابية، وسافر لبعض الوقت للاستجمام بعيد عن العمل.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: أنظر أمامك

 

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أن لديه شغف بالتفاصيل الدقيقة ، ويهتم بها بشكل كبير ، وناجح في حياته العملية، ويمكن الأعتماد عليه في أمور كثيرة.

 

برج العذراء في حظك اليوم 30  أكتوبر

مولود برج العذراء يتمتع بالذكاء النادر ، واجتماعي من الدرجة الأولى ، وبرغم ذلك، فإن تصرفاته تشى بخجله الشديد، وكثرة توتره من أقل شيء يحدث من حوله ، وكثير الانتقاد .

 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى  ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

يجب أن تستثمر في بعض المدخرات التى لديك لتجنى ارباح مادية فى المستقبل القريب، ورشد من نفقاتك، وتحدث بوضوح عن أفكارك الإبداعية، ليعلم الجميع عنها لتحصل على الترقية التى كنت تنتظرها منذ فترة،

 

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تنظر إلى الأمام، لعلاقة عاطفية جديدة، ولا تلتفت إلى أى علاقة عاطفية انتهت، وخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلى، ليعلم كم أنت جاد وتقدره وتحبه، لتعيش حياة مستقرة.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك بالاشتراك برياضة اليوجا لتشعر بالهدوء والسكينة والسلام النفسى، مع تناول طعام صحى قليل الزيوت به العناصر المفيدة لجسدك، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

لا تلتفت إلى أى أحاديث جانبية سلبية عنك فهى نتيجة غيرة من نجاحك الكبير فى عملك، تابع تقدمك على نفس المنوال، لتكون قدوة حسنة لمن حولك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة