أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم الأحد 30 / 10 / 2022

الأحد، 30 أكتوبر 2022 11:36 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 30 / 10 / 2022 الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم الأحد، الموافق 30 / 10 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها، إنهاء إجراءات سفر محمود الونش إلى انجلترا لإجراء العملية الجراحية وظهور نبي دونجا في مران الزمالك.
 
خاض محمد عبدالشافي والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة، على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويتدرب الثنائي بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، بالكرة عقب أداء الفقرة التأهيلية والبدنية مع باقي اللاعبين.
 
 
أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن إدارة الكرة تقوم خلال الفترة الحالية بالتنسيق مع إدارة النادي، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بإنهاء كافة الأوراق الخاصة بسفر محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق، إلى إنجلترا للخضوع للعملية الجراحية هناك.
 
ووفقا للموقع الرسمى فقد تواصل أمير مرتضى مع الطبيب الذي سيجري الجراحة للونش، من أجل التنسيق بشأن كافة الأمور قبل سفر اللاعب خلال الأيام المقبلة.
 
 
 
تواجد نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المنضم حديثا لصفوف بيراميدز، في التدريبات التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
 
يأتي ذلك عقب عودته من قطر، بعد خضوعه لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، والتي تعرض لها مع المنتخب الوطني. 
 
 
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
ووجه المدير الفني للزمالك رسائل مهمة للاعبين في حضور الجهاز المعاون له، وطالبهم بغلق صفحة مباراة السوبر المحلي الأخيرة بشكل نهائي، ووجه الشكر للاعبين على المجهود المبذول.
 
 
يفاضل الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالى جوسيفالدو فيريرا، بين محمد عبد الشافى وعبد الله جمعة للدفع بأحدهما فى الجانب الأيسر فى تشكيل الزمالك أمام إنبى فى المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل.
وتضاءلت فرص لحاق أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الزمالك، بمباراة إنبى المقبلة، بعد الإصابة بكدمة قوية فى وجه القدم أمام النادى الأهلى فى مباراة السوبر المحلى التى أقيمت فى الإمارات وانتهت بتفوق الأهلى بهدفين نظيفين.
 
 
رفض البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، التهويل من خسارة لقب السوبر المحلى أمام الأهلى بهدفين دون رد، فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات الشقيقة.
 
وعلق فيريرا عقب المباراة قائلا، "مواجهة الأهلي فهمتنا أن عندنا المقدرة ننافس بقوة علي البطولات وده هدفنا القادم، والخسارة من المارد الأحمر مريرة لكنها لن تحبطنا وعلينا العمل لتخطى تلك الهزيمة والبناء عليها، لاسيما أنه من المعروف أن مباراة السوبر تقام بين بطل الدورى والكأس ونحن أبطال البطولتين".
 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الزمالك اليوم السبت 29-10-2022

السبت، 29 أكتوبر 2022 10:52 م

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25/ 10/ 2022

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 10:13 م

أخبار الزمالك اليوم الأحد 23-10-2022

الأحد، 23 أكتوبر 2022 11:06 م

أخبار الزمالك اليوم السبت 22-10-2022

السبت، 22 أكتوبر 2022 10:56 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة