ندمان إنه كسبها.. رجل هندى يفوز بجائزة يا نصيب قيمتها 2.9 مليون إسترلينى "صور"

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 12:00 م
ندمان إنه كسبها.. رجل هندى يفوز بجائزة يا نصيب قيمتها 2.9 مليون إسترلينى "صور" الفائز بجائزة اليانصيب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت حكاية كلاسيكية للانتقال بين الفقر والثراء، إلى حالة حزن لرجل هندى رغم فوزه بملغ كبير من مسابقة يانصيب محلية، حيث تلقى الكثير من الطلبات لاستعارة المال من الغرباء لدرجة أنه أصبح نادمًا على فوزه بهذه الجائزة، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

حصل الرجل المعروف باسم أنوب، من ولاية كيرالا الجنوبية، على جائزة كبرى بقيمة 250 مليون روبية (2.9 مليون جنيه إسترلينى) فى يانصيب حكومة الولاية فى 18 سبتمبر، لكن الفرح لم يدم طويلاً بالنسبة لأنوب، 32 عامًا، وزوجته مايا، وطفلته وأمه الذين من المقرر أن يشاركوا فى المكاسب المفاجئة، وهى أكبر جائزة يمنحها يانصيب الولاية على الإطلاق.

الرجل الفائز يحتفل مع زوجته بجائزة اليانصيب
الرجل الفائز يحتفل مع زوجته بجائزة اليانصيب

ونشر الرجل مؤخرًا مقطع فيديو يطلب فيه من الغرباء تركه وعائلته والتوقف عن مطاردتهم من أجل المال، قال إنه يضطر حتى إلى التنقل بين المنازل باستمرار هربًا من المضايقات، وعندما ظهرت الكاميرات ووسائل الإعلام فى منزله فى سريفاراهام، فى ثيروفاناثابورام، لتسليط الضوء على الفائز بالجائزة الكبرى، ظهرت جحافل من المشجعات المتفائلة أيضًا فى محاولة للحصول على جزء من مكاسبه.

وقال الرجل لـ"بى بى سى"، بحزن، "أتمنى لو لم أفز، الجائزة الثالثة ربما كانت أفضل"، ويتذكر "أنوب" خبر فوزه فى مقطع فيديو حديث: "لقد شعرت بسعادة غامرة عندما فزت، كان هناك أشخاص وكاميرات فى المنزل وكنا سعداء".

الأسرة الهندية الفائزة بجائزة اليانصيب
الأسرة الهندية الفائزة بجائزة اليانصيب

أنوب كان يشترى تذاكر اليانصيب لسنوات لكنه فاز بجوائز صغيرة فقط من قبل، وفجأة، بعد تحقيق حلمه والفوز بالجائزة الكبرى، تطور الوضع إلى جنون لا يمكن السيطرة عليه، مع اهتمام وسائل الإعلام الذى يدفع عددًا لا يحصى من الناس إلى باب منزله كل صباح.

وقال: "لقد فقدت راحة البال ولا يمكننى حتى الإقامة فى منزلى لأننى محاصر مع الأشخاص الذين يأتون للاتصال ليطلبوا منى ترتيب الاحتياجات المختلفة لاحتياجاتهم لأننى فزت بالجائزة الأولى"، كما نقل عنه قوله: "أواصل الآن تغيير المكان الذى أقيم فيه لأننى فقدت راحة البال التى استمتعت بها حتى فزت بالجائزة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة