أكرم القصاص - علا الشافعي

الفرحة فرحتين.. رجل يفوز بجائزة يانصيب أثناء الاحتفال بذكرى زواجه الثانية

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:00 م
الفرحة فرحتين.. رجل يفوز بجائزة يانصيب أثناء الاحتفال بذكرى زواجه الثانية الرجل الفائز بالجائزة
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز رجل في ولاية كارولينا الشمالية، بمبلغ 100.000 دولار في جوائز اليانصيب بينما كان هو وزوجته يحتفلان بعيد ميلادهما على الشاطئ، حيث اشترى كينيث سميث، 33 عامًا، من جرينسبورو بولاية نورث كارولينا، تذكرة يانصيب قابلة للخدش من محطة وقود في كالاباش، وقال إنه ذهب إلى هذا المتجر المحدد واشترى تذكرة يانصيب بناءً على توصية أحد الأصدقاء.

تقرير نيويورك بوست
تقرير نيويورك بوست

قال سميث في بيان - وفقا لما نقلته صحيفة "نيويورك بوست" - "لم نكن لنتعرف على الأمر لولا وجوده"، وسميث، عامل عقارات، كان في منطقة كالاباش مع زوجته، برفقة بعض أصدقائهم وأفراد عائلاتهم للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لزواجهما، وبعد أن فاز سميث بجائزة 100000 دولار، أخبر NC Education Lottery أنه أخذ الجميع لتناول الإفطار، وقال سميث: "لطالما تخيلت الفوز بجائزة كبيرة في اليانصيب".

الرجل وزوجته
الرجل وزوجته

في واقعة أخرى، يشار إلى أن مسنة أمريكية من ولاية ماريلاند، احتفلت - فى وقت سابق - بفوزها بجائزة يناصيب تقدر قيمتها بـ 50 ألف دولار، وكانت ثالث جائزة من نوعها تفوز بها فى غضون ثلاث سنوات، بحسب ما قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية.

وذكرت الشبكة أن السيدة البالغة من العمر 61 عاما من مقاطعة مونتجمرى كانت قد اشترت مؤخرا تذكرتين قيمتهما 5 دولارات. ولم تفز التذكرة الأولى، لكن الثانية كانت سببا فى حصولها على أعلى قيمة للجائزة وهى 50 ألف دولار.

وهذا الأمر وحده رائع، لكنها المرة الثالثة التي تفوز فيها بجائزة قدرها 50 ألف دولار فى المتجر، وفقا لمسئولى اليناصيب فى ماريلاند. وفى أغسطس 2018، فازن بجائزة بونص نقدية قيمتها 50 ألف دولار، وفى أكتوبر التالى فازت بجائرة لعب أخرى.

السيدة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، قالت إنها صدمت عند فوزها للمرة الثالثة، وقالت للمسئولين إن الجائرة أنها لم تصدق الأمر. وبعد أن تلاشت صدمتها، طلبت الفائزة المحظوظة صديقتها المقربة لإبلاغها بالخبر، وقالت الصديقة إنها عندما علمت بالأمر كانت مسرورة للغاية لأجلها، فقد كان من الصعب تصديق أنها فازت بـ 50 ألف دولار مجددا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة