سيدة تعثر على 300 جنيه إسترلينى فى محفظة اشترتها بـ7 جنيهات فقط

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 06:00 ص
سيدة تعثر على 300 جنيه إسترلينى فى محفظة اشترتها بـ7 جنيهات فقط السيدة تعثر على النقود
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت سيدة محظوظة على 300 جنيه إسترليني نقدًا في محفظة اشترتها مقابل 7 جنيهات إسترلينية من أحد المتاجر الخيرية، مع رسالة مصحوبة بملاحظة غامضة، وفقًا لموقع "ذا صن".

وشرحت في مقطع فيديو على تيك توك، كيف عثرت على حقيبة Coach فى متجر عتيق واشترتها بنية ترتيبها، وعندما ذهبت لتنظيفها، رفعت البطانة السفلية وأدركت أن هناك شيئًا ما تحتها.

تقرير ذا صن
تقرير ذا صن

قالت: "اعتقدت أنه يمكنني تنظيف الحقيبة، لذلك بدأت في محاولة إخراج هذا الغطاء من أسفل المحفظة، وجدت ظرفًا به نقود"، وإلى جانب المبلغ النقدي، كانت هناك ملاحظة من المالك السابق للحقيبة توضح سبب تركها هناك.

السيدة تعثر على النقود
السيدة تعثر على النقود

في واقعة أخرى، اكتشف رجل من ولاية نيوجيرسى الأمريكية كمية من النقود أسفل شرفة منزله، عندما كان يجدد منزله حيث وجد الأموال ملفوفة حول بعضها، وفقا لما ذكره موقع صحيفة "نيويورك بوست".

واعتقد جيسون في البداية أن الأموال التي كانت ملفوفة حول بعضها بأنها قمامة، وسرعان ما غير رأيه تماماً عندما أدرك ما بين يديه، من نقود، حيث قال: "كانت زوجتي هناك ترسم وقلت إنه يجب أن تأتي لترى هذا، فلن تصدق ما وجدته للتو".

ووجد الرجل رزمتين من النقود ملفوفتين بإحكام على شكل سيجار تحتوي كل رزمة على 10 دولارات و20 دولارًا يعود لعام 1934، وقال جيلسون إنه عثر على أكثر من 2000 دولار، والتى قيل إنها محفوظة في حالتها الأصلية.

وقال لشبكة "fox29 ": "إما أن أحدهم سرق بنكًا ودفنه هناك، أو أن شخصًا ما لم يثق في البنوك عام 1934 أثناء ذروة الكساد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة