وليد سليمان: كولر شخصيته قوية وأغلق معسكر الأهلى جيداً

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 06:11 م
وليد سليمان: كولر شخصيته قوية وأغلق معسكر الأهلى جيداً وليد سليمان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد سليمان نجم الأهلى السابق إن السويسرى كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأحمر أغلق على معسكر الفريق بشكل جيد لافتاً إلى أنه مدرب صاحب شخصية قوية وأهم ما يميزه الجزء الانضباطى.

قال سليمان في تصريحات عبر قناة أبوظبي الرياضية إن كولر يعتبر الفريق كله نجم واحد ولا يوجد فرق لديه بين لاعب كبيرأوصغيرلافتاً إلى أنه قام بتصرف جيد عند قدومه بتجميع اللاعبين الكبار لمعرفة ما كانوا يفعلونه مع المدربين السابقين لتغيير النظام.

وكشف نجم الأهلى السابق أن كولر تعرض لنفس ظروف مواطنه فايلر الذى استطاع الفوز بالسوبر على حساب الزمالك رغم عدم مرور فترة طويلة على تواجده مع النادى الأحمر ونال ثقة وإعجاب الجماهير والإدارة.

واختتم الحاوى حديثه قائلا:"مارسيل كولر يركز جيدا ويقوم بتدريب عدد من اللاعبين تدريبات خاصة للاعتماد عليهم والتركيز على تطوير قدراتهم الفنية".

فى سياق مختلف أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي عددًا من الإرشادات، لحضور الجماهير في ملعب هزاع بن زايد بالعين من أجل التيسير على الحضور، وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

وجاء من بين الإرشادات الجلوس في المقاعد المحددة وفقا للتذاكر وضرورة تقديم التذكرة عند الطلب، وعدم التدخين وعدم التواجد في الأماكن غير المسموح بها.

كما تم الإعلان عن العديد من الأمور الممنوعة للحفاظ على سلامة الجميع ومن بينها عدم اصطحاب المواد القابلة للاشتعال وأدوات التدخين والألعاب النارية والليزر وغيرها.

وتبلغ القيمة السوقية للأهلى تساوى 28.53 مليون يورو بينما القيمة السوقية للزمالك تساوى 22.83 مليون يوروتتراوح أسعار تذاكر الـVIP في مدرجات ملعب هزاع بن زايد بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم حسب مكان الجلوس فى تلك الفئة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة