الكلام فى التريند على إيه.. الأهلى والزمالك يسيطران على التريندات قبل لقاء السوبر.. الحاجة الحمداوية الأكثر بحثا بعد احتفال جوجل بذكراها.. وجيلان علاء تتصدر بعد كشف كواليس دورها فى مسلسل فاتن أمل حربى

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه.. الأهلى والزمالك يسيطران على التريندات قبل لقاء السوبر.. الحاجة الحمداوية الأكثر بحثا بعد احتفال جوجل بذكراها.. وجيلان علاء تتصدر بعد كشف كواليس دورها فى مسلسل فاتن أمل حربى الكلام فى التريند
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

الأهلي والزمالك

سيطرت قمة السوبر بين الأهلى والزمالك، على قائمة التريندات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وذلك قبل قليل من اللقاء المرتقب بينها، مساء اليوم، الجمعة، حيث تتجه أنظار الجماهير المصرية والعربية، لملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين بدولة الإمارات الشقيقة، لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي وهي البطولة التي يسعى كلا الفريقين للتتويج بها، وسط حضور جماهيرى يقارب الـ25 ألف مشجع.

 

بدأت المنافسة على كأس السوبر المصرى فى عام 2001 وفاز بنسختيه الأولى والثانية الزمالك الذى كان فى أوج تألقه فى هذه الفترة، أما الأهلى فقد حقق لقبه الأول في 2003 وواصل الزحف حتى أصبح البطل التاريخى للبطولة برصيد 11 لقبًا وحققت أندية المقاولون العرب وطلائع الجيش وغزل المحلة لقب وحيد للسوبر.

 

أقيمت بطولة السوبر 18 مرة  منذ عام 2001 ، وألغيت مرتين موسمي 2011 / 2010 و2013 / 2012.

 

تواجه الأهلى والزمالك سبع مرات فى بطولة كأس السوبر المصرى منذ أقيمت للمرة الأولى فى موسم 2001-2002.

الأهلى والزمالك - لقاء سابق
الأهلى والزمالك - لقاء سابق

 

الحاجة الحمداوية

جاء اسم المطربة المغربية الراحلة الحاجة الحمداوية، فى صدارة الأكثر بحثا وفقًا لمؤشرات البحث، بعد احتفال جوجل بذكرى ميلادها، فهى من أشهر الفنانين الشعبيين فى المغرب خلال العقود الماضية قبل رحيلها عن عالمنا فى أبريل 2021.

ولدت الحاجة الحمداوية عام 1930 فى درب السلطان بالدار البيضاء، ظهر حبها للغناء فى سن صغيرة حيث ورثت فن "العيطة" عن والدها، لتبدأ مسيرتها الفنية وهى فى التاسعة من عمرها، ثم شاركت بعدها فى عدد كبير من الحفلات والمسارح حتى ذاع صيتها فى المغرب وبدأت السفر إلى باريس، وغيرها من الدول، وظلت لأكثر من 70 عاما تقدم فنها لجمهورها.

 

اشتهرت الحاجة الحمداوية بمظهرها الفريد على المسرح، كما عرفت بتسريحاتها الكلاسيكية وارتدائها القفطان ذى الألوان الزاهية، وأحبها الجمهور المغربى وعشق اللون الغنائى الذى تقدمه ولون "العيطة" التى اشتهرت به.

 

الحاجة الحمداوية
الحاجة الحمداوية

 

 جيلان علاء

كذلك جاء اسم الفنانة جيلان علاء، في قائمة الأكثر بحثا، بعد تصريحاتها مع الإعلامية منى الشاذلي، التى كشفت فيها عن تحولها من الأدوار الكوميديا إلى الدراما، حيث قالت: "جسدت دور فى مسلسل فاتن أمل حربي بطولة النجمة نيللى كريم واللى رشحنى للدور ده ماندو العدل كان شايف انه ينفع أجسد الدور ده وادانى الفرصة دى، وقالى ان شايفك أنك تطلعى برا الكوميديا للدراما ودى كانت حاجة جديدة".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى عبر برنامجها معكم المذاع على قناة سى بى سى: "المسلسل كان تجربه هايلة.. تحسى انى فيه وقار فى التمثيل".

جيلان علاء
جيلان علاء

 

Manchester united

أيضا جاء اسم نادي مانشستر يونايند الإنجليزي Manchester united في قائمة الأكثر بحثا، بعدما حقق فوزا سهلا على ضيفه فريق شيريف تيراسبول المولدوفى، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023

سجل البرتغالى ديوجو دالوت هدف مانشستر يونايتد الأول، فى الدقيقة 44 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية من الدنماركى كريستيان إريكسن، وفى الشوط الثانى أضاف ماركوس راشفورد ثانى أهداف اليونايتد فى الدقيقة 65 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية سكنت على يمين الحارس، من عرضية لوك شو، واختتم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ثلاثية مانشستر يونايتد فى الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس، الذى تصدى لرأسية النجم البرتغالى فى البداية.

Manchester united
Manchester united

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة