كيف تكسب قلوب الآخرين؟ 6 نصائح هتساعدك أبرزها المرونة الاجتماعية

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 11:00 م
كيف تكسب قلوب الآخرين؟ 6 نصائح هتساعدك أبرزها المرونة الاجتماعية مرونة اجتماعية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كسب القلوب ليس بهين.. الكثير يتسأل عن كيفية ذلك، ولاسيما إذا كان الشخص يزور مكانا لأول مرة فدائمًا يسعى إلى أن يكون شخصا مقبولا ومحبوبا، لذا نتناول خلال التقرير التالى مع خبيرة العلاقات الإنسانية هالة العزب أفضل النصائح لكسب القلوب.

 

النجاح فى العمل:

النجاح مفتاح للقلوب، لذا يفضل أن تحرص على نجاحك وتفوقك وحرصك على عمل علاقات اجتماعية، حيث إن الشخص الناجح يستطيع بناء علاقات قوية ناجحة ولديه القدرة على التواصل الفعال الجيد و كيفية التعبير عن مشاعرة بسهولة وبحلو الكلام.

 

قبول كل الأشخاص:

لابد أن يكون لديك قبول جيد للكل الأشخاص بالرغم من اختلافهم، ولا تحاول نقد الآخرين بشكل مستمر وبسبب وبدون سبب، وحال النقد يفضل أن يكون نقدا إيجابيا.

 

الابتسامة مفتاح القلوب:

الابتسامة فى وجه الجميع تفتح أفاق المحبة في قلوب كل البشر، فالابتسامة تطمئن القلب وتسمح بالصداقات الجديدة والتعارف الاجتماعى الدائم، حيث إن أيضا الابتسامه الهادئة تعبر عن شخصية الإنسان وتعطي الآخرين إحساسا بالثقة العالية.

 

الاستماع الجيد:

كن مستمعاً جيدا تكسب قلوب كل البشر، من أكثر الصفات الجميلة التي يحبها كل البشر سواء كان صديق، زوجة، أبناء كبار سن، فالاستماع يجعل الطرف الثاني يشعر بالاهتمام، وأيضًا عليك التحلى بالصبر حال تعرضك لمواقف غير مقبولة، على سيبل المثال، تقابلت مع شخص كثير الكلام لا تحاول المقاطعة.

 

شارك الآخرين أحزانهم وأفراحهم:

دائمًا كن أول المتواجدين وقت الفرح ووقت الحزن أيضاً التعاون في هذه اللحظات المهمة لا ينسي أبدا ويكون رصيد كبير من الحب في القلوب.

 

المرونة الاجتماعية

تعتبر المرونة الاجتماعية من أجمل الصفات للشخص وتجعله شخصية محبوبة مقربة من الجيمع، هين لين يقبل الاعتذار بسرعة لا يحمل خبثا أو غلا تجاه أحد، لا يلوم الآخرين على أفعالهم دائمًا يلمتس الاعذار مريحح فى التعامل.

كسب القلوب
كسب القلوب
نصائح تجعلك محبوب
نصائح تجعلك محبوب
نصائح لكسب القلوب
نصائح لكسب القلوب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة