أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف أغرب أطعمة الآيس كريم فى العالم.. عندك الشجاعة تجرب؟

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 07:00 م
اعرف أغرب أطعمة الآيس كريم فى العالم.. عندك الشجاعة تجرب؟ ايس كريم
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لا يحب تناول الآيس كريم، في كل أوقات العام كبيرا أم صغيرا، سواء بطعم الشوكولاتة أو الفانيليا وهى من الأنواع المفضلة لدى الجميع بلا استثناء، وكثرت النكهات والأطعمة وزادت بأشكال كثيرة، ولكن البعض قد يكون لديه حب المغامرة بتجربة أنواع للآيس كريم قد لا يمكن توقعها.

وقد يكون لدى صانعى الآيس كريم أنواع جديدة تجمع بين النكهة الحلوة والحارة وربما الغريبة في نفس الوقت، ويوجد أنواع قد لا تتوقع حتى أنه يمكن أن يصنع منها الآيس كريم حول العالم، وفقاً لموقع"restaurantclicks".

آيس كريم مخلل هلابينو بالعسل:

قد تتفاجأ من هذا ولكنه موجود بالفعل في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، وهذا النوع من الآيس كريم يحتوى على قاعدة كريمة حلوة، ومخللات، وعسل في الخليط، مع إضافة الهالبينو الطازج المفروم للنكهة القوية، قد يكون من الصعب تناول تلك النكهة، ولكن البعض يحب التجربة.

آيس كريم مخلل هلابينو بالعسل
آيس كريم مخلل هلابينو بالعسل

آيس كريم سلمون مدخن:

يعتبر السلمون من الأطباق التي تقدم على الإفطار وكمقبلات في بعض البلدان حول العالم، مع الجبن، فلما لا يتم مزج السلمون وعمل آيس كريم؟ وقد لاقى ذلك النوع استحسان البعض، ويستخدم الخيار القطع والثوم المفروم على الوجه، وقد يستخدم سمك السلمون كطلاء للآيس كريم.

آيس كريم سلمون مدخن
آيس كريم سلمون مدخن

آيس كريم بنكهة الكارى:

من المعروف أن نكهة الكارى تستخدم في الوصفات من بلاد الهند وحتى اليابان، وتستخدم في إعداد الشوربات والمعاجين والمخلالات، والكارى مزيج من التوابل العطرية المختلفة، ويحتوى على نكهات قوية، واستخدامها في إعداد الآيس كريم تعد أمر منطقى، الذى يحتوى على جوز الهند والفتسق، لمزيد من الطعم والنكهة الحلوة.

آيس كريم بنكهة الكاري
آيس كريم بنكهة الكاري

آيس كريم بنكهة السمك والبطاطا:

إن طعام شوارع إنجلترا ألهم الكثيرين على عمل آيس كريم بنكهة السمك والبطاطا، عن طريق إضافة سمك القد والفانيلا وخليط الفلفل، والبطاطس والملح، والخل، ويوجد حرفى بريطاني آخر صنع مثلجات آيس كريم سمك يحتوى على البازلاء الطرى، وآيس كريم السمك المخفوق، والبطاطس للتزيين.

آيس كريم بنكهة السمك والبطاطا
آيس كريم بنكهة السمك والبطاطا

آيس كريم المحار:

لمحبى المحار قد يناسب ذلك النوع من الآيس كريم، وهو يعتبر من أقدم نكهات الآيس كريم، وقد ظهر في كتاب الطبخ في أوائل القرن التاسع عشر، ظهرت من وصفة كريمة حساء المحار إلى يمكن للطهاة تجميدها، وقد لاقى رواجا كبيرا في القرن الحادى عشر، عند ظهوره في مهرجان المحار في نيو إنجلاند.

آيس كريم المحار
آيس كريم المحار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة