ابنة بيونسيه " 10 سنوات" تزايد على قرط ألماظ بأكثر من 80 ألف دولار

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 02:00 م
 ابنة بيونسيه " 10 سنوات"  تزايد على قرط ألماظ بأكثر من 80 ألف دولار ابنة بيونسيه
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذهلت بلو آيفي كارتر البالغة من العمر عشر سنوات ابنة المغنية العالمية بيونسيه البالغة من العمر 41 عامًا والمغنى جاي زي ، الحضور في حفل Wearable Art Gala في لوس أنجلوس، حيث عرضت الفتاة الصغيرة أكثر من 80 ألف دولار لشراء زوج من أقراط لورين شوارتز المرصعة بالماس ، مما صدم جدتها تينا نولزلاوسون ، 68 عامًا .

ابنة بيونسيه
ابنة بيونسيه

 

Big spender: Blue Ivy Carter ¿ the ten-year-old daughter of Beyonce, 41, and Jay-Z, 52 ¿ stunned the Wearable Art Gala in Los Angeles on Saturday night when she bid over $80K for a pair of Lorraine Schwartz diamond earrings

وقفزت Blue Ivy من كرسيها ودخلت في حرب المزايدة من خلال التلويح بمجدافها، خلال المزاد، وتنافس مونيك رودريجيز ، مؤسس شركة Mielle Organics ، وجهاً لوجه مع الفتاة الصغيرة وقدم عرضًا بقيمة 105 آلاف دولار.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الطفلة الكبرى لبيونسيه وجاي زي ضجة في المزاد الفاخر للحدث السنوي. ففي عام 2019 ، عندما كانت تبلغ من العمر ست سنوات فقط ، عرضت Blue Ivy مبلغ 19 ألف دولار على عنصر آخر معروضًا في المزاد في حفل الفن القابل للارتداء في ذلك العام.
 
 
وكانت قد أطلت النجمة العالمية بيونسيه بمظهر ساحر أثناء الإعلان عن مجموعة Ivy Park الخاصة بها عبر حساب علامتها التجارية على "إنستجرام"، وفي المجموعة لقطات نشرتها لخط Ivy Park الجديد، وبدت النجمة الفائزة بجائزة Grammy والحائزة على 28 جائزة، بمجموعة فضية مكونة من 3 قطع، وكانت ترتدى جاكيت طويل وبنطلون وتوب.
 
 
بيونسيه تتألق بمجموعة ازياء من تصميمها

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى، أطلقت بيونسيه أيضًا ألبومها الغنائي الأخير Renaissance الذي عملت عليه طيلة فترة بداية انتشار كورونا،  وقد استعدت "كوين بي" لجديدها الفني عبر باقة من الأزياء الميتاليكية البراقة التي أبهرت العالم بها.

تعاونت النجمة مع العديد من دور الأزياء العريقة لإطلاق هذا الألبوم بالحلى اللائق به ومنها على سبيل المثال جوتشي Gucci وسكياباريللي Schiaparelli وعلايا Alaia وتنوعت الأزياء من جمبسوت  وفساتين ودروع استعراضية، فاقت توقعات مجبيها وعملت بيونسيه مع عدة خبراء أزياء لكل منهم بصمته وهويته الخاصة، التي أضفت المزيد من الإبهار على أسلوبها في اختيار الملابس. كما نظمت النجمة بمشاركة دار تيفاني اند كو Tiffany &Co في باريس حفلا لألبومها الجديد بعنوان Renaissance Club Party وتزينت بمجوهرات ماسية من وحي الألبوم الجديد.

مجموعة بيونسيه الجديدة

بيونسيه

وكانت قد شاركت النجمة العالمية بيونسيه، متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو لكواليس جلسة تصويرها الخاصة والجديدة لمجلة"فوج " ، وسرعان ما حصدت تفاعل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة ووسائل الاعلام العالمية.

وطرحت المغنية العالمية أغنيتها Break My Soul منذ أسابيع قليلة عبر قناتها على يوتيوب، الأغنية تم اصدارها منفردة من ألبومها القادم Renaissance، ولم تظهر بيونسيه في كليب الأغنية، فالكليب عبارة عن  كلمات الأغنية متماشية مع  المزيكا، وتصدرت بيونسيه مواقع التواصل بعد كشفها عن أول أغنية في الألبوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة