أهم الأخبار العربية والعالمية.. زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب جزيرة لوزون الفلبينية.. إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال بالضفة الغربية.. "بوتين": التحديات الجديدة أمام روسيا جدية وهامة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية.. زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب جزيرة لوزون الفلبينية.. إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال بالضفة الغربية.. "بوتين": التحديات الجديدة أمام روسيا جدية وهامة زلزال الفلبين - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
قالت وسائل إعلام فلبينية، إن زلزالا بقوة 6.2 درجة على مقياس ريختر ضرب جزيرة لوزون الفلبينية.
 

إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال بالضفة الغربية

أصيب أربعة فلسطينيون بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، خلال احتجاجات على ما ارتكبته قوات الاحتلال الإسرائيلي في "نابلس" و"رام الله"، مما أسفر عن استشهاد ستة فلسطينيين.
 

رئيسة وزراء إيطاليا: سنعيد دورنا الاستراتيجي في منطقة البحر المتوسط

قالت رئيسة وزراء إيطاليا جورجا ميلوني، الثلاثاء، إن حكومتها ستعيد الدور الاستراتيجي لبلادها في منطقة البحر الأبيض المتوسط، مقترحة خطة تعاون مع دول شمال إفريقيا تحت مسمى "خطة إنريكو ماتي"، مؤسس مجموعة إيني للطاقة.

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن التحديات الجديدة أمام بلاده جدية وهامة، مشيرًا إلى أن هذا يتعلق بعمل كل من السلطات العسكرية والأمنية والمكون المدني.

دومينيك راب نائب لرئيس وزراء بريطانيا ووزير للعدل وجيمس كليفرلي يحتفظ بالخارجية

عين رئيس الوزراء البريطاني الجديد ريشي سوناك، دومينيك راب نائبا لرئيس الوزراء ووزيرا للعدل.

مسؤول فلسطيني يطلع سفراء "مجموعة ميونخ" على الوضع بالأراضى المحتلة

أعلن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، تفاصيل اجتماعه مع سفراء مجموعة ميونيخ.

رئيس الوزراء العراقي: الحفاظ على الأمن هو الدعامة الأساسية لأي إصلاح اقتصادي

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي المكلف محمد شياع السوداني اليوم الثلاثاء، أن الحفاظ على الأمن هو الدعامة الأساسية لأي إصلاح اقتصادي.

"وام": العلاقات الإماراتية المصرية شراكة استراتيجية راسخة ومستدامة

أكدت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن العلاقات المصرية الإماراتية تستند إلى أسس وقواعد صلبة أسهمت في استمراريتها بنسق متصاعد طوال العقود الخمسة الماضية حتى بلغت مرحلة الشراكة الإستراتيجية الراسخة والعصية على كل المتغيرات والتحديات من حولها.

"يونيسيف": 559 مليون طفل يتعرضون حاليا لموجات حر عالية

ذكرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، أن نحو 559 مليون طفل حاليا يتعرضون لتكرار موجات حر عالية، مع توقع بأن يصل العدد إلى حوالي 2.02 مليار طفل بحلول عام 2050.

 

شدد مجلس القيادة الرئاسي اليمني، على أهمية حشد وتعبئة كافة القدرات، والطاقات لتعزيز حضور الدولة، ووحدة الصف، والاستجابة للالتفاف الشعبي العريض حول جهود إنهاء انقلاب المليشيات الارهابية، وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

 

نقابة المحامين التونسية: 300 محام يراقبون الانتخابات التشريعية المقبلة

قال نقيب المحامين التونسيين حاتم المزيو، إن أكثر من 300 محام على مستوى الجمهورية، سيتولون عملية مراقبة الانتخابات التشريعية المقررة في 17 ديسمبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة