أكرم القصاص - علا الشافعي

التذكرة بـ 5 آلاف دولار لكل طاولة .. ميجان ماركل تلقي محاضرة عن قوة المرأة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 11:00 ص
التذكرة بـ 5 آلاف دولار لكل طاولة .. ميجان ماركل تلقي محاضرة عن قوة المرأة ميجان ماركل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير جديد نشر علي موقع صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، أن الدوقة ميجان ماركل ستتحدث عن "قوة المرأة" في حفل عشاء فخم سوف يقام في الولايات المتحدة الشهر المقبل، وستتم مقابلة دوقة ساسكس ، 41 عامًا ، والتي تعيش حاليًا في قصرها الذي يبلغ تكلفته 14 مليون دولار مع الأمير هاري بعد تخليها عن الخدمة الملكية بالعائلة البريطانية، على خشبة المسرح خلال الحدث الذي أطلق عليه اسم "قوة المرأة: أمسية مع ميجان".

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وستصعد ميجان إلى المنصة، في الحدث الذي سوف يقام في فندق ماريوت داون تاون في إنديانابوليس، إنديانا، في 29 نوفمبر، وتبلغ تكلفة تذاكر الحدث 5000 دولار لكل طاولة، مع حظر أي تصوير أو تسجيل أثناء الحضور.

ومن غير المعروف المبلغ الذي ستتقاضاه ميجان مقابل الظهور ، لكن خبراء العلاقات العامة توقعوا سابقًا أنها قد تكسب ما يصل إلى مليون جنيه إسترليني لكل خطاب.

وكانت قد شوهدت ميجان ماركل دوقة ساسكس، وهى تستمتع بيوم تسوق مع صديقتها فى كاليفورنيا، بينما تواجه رد فعل عنيف لقولها أنها شاركت فى برنامج Deal or No Deal وكان دورها  يرتكز فقط على جمال المرأة لا ذكائها.

استمتعت دوقة ساسكس بجولة فى متاجر مونتيسيتو، حيث تعيش مع الأمير هارى وطفليهما، وكانت ميجان ترتدى سترة سوداء بدون حمالات مع صندل مسطح ونظارات شمسية وقبعة واسعة الحواف، وشوهدت أيضًا وهى ترتدى سترة زيتونية على كتفها.

ميجان ماركل تتسوق من احدي اشهر الملابس الرياضية

وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، كانت ميجان تحمل بضائع من Wendy Foster، وهو "بوتيك" أزياء نسائى راقٍ متخصص فى الملابس الرياضية حيث تباع الملابس بمئات الدولارات هناك، وتأتى النزهة فى الوقت الذى تواجه فيه الدوقة عاصفة من الانتقادات من شخصيات تلفزيونية بارزة و زملاء سابقين من Deal أو No Deal بشأن تعليقاتها على عرض اللعبة، حيث استضافت الدوقة فى الحلقة السادسة لبرنامج البودكاست Archetypes النجمة العالمية باريس هيلتون، و كان محور اللقاء عن عبارتى "بيمبو" و"الشقراء الغبية".

وفى حديثها عن مضمون الجملتين تطرقت زوجة الأمير هارى للحديث عن تجربتها فى برنامج Deal or No Deal وهو برنامج ألعاب وحظ، كانت ميجان تلعب فيه دور "فتاة الحقيبة" أى الشابة التى تحمل حقيبةالـ"نقود".

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة