قضايا سياسية ناقشها معرض فرانكفورت الدولى للكتاب 2022.. تعرف عليها

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 11:00 م
قضايا سياسية ناقشها معرض فرانكفورت الدولى للكتاب 2022.. تعرف عليها معرض فرانكفورت الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس معرض فرانكفورت الدولى للكتاب، ومديرها التنفيذي يورجن بوس: "أرسل هذا المعرض إشارات مهمة، أبرزها مدى أهمية فرانكفورت كمكان اجتماع لمجتمع النشر الدولي، يتم الحفاظ على العلاقات القيمة ويتم إنشاء علاقات جديدة في غضون أيام قليلة".

 واوضح بوس، أن الزوار التجاريين والزوار على حد سواء كانوا يستجيبون بقوة لقدرة المعرض التجاري الفريدة على إجراء مناقشات حية حول حركة الاحتجاج في إيران؛ وضع الناس في أوكرانيا؛ زيادة الانقسامات في المجتمع، والمعارضة الروسية.

وتابع بوس، في الممرات المزدحمة وأثناء المناقشات الحيوية، يمكن للمرء أن يشعر بوضوح بقوة الكتب وفرحة لم الشمل والرغبة في الانخراط بشكل بناء في قضايا اليوم، مضيفا كان الضغط على قضايا الساعة على جدول الأعمال - من الوضع في أوكرانيا وإيران إلى مواضيع مثل التنوع والوئام الاجتماعي.

 وأشار بوس، إلى أن هناك قوة دفع مهمة فيما يتعلق بالتحديات الحالية التي تواجه الصناعة والمجتمع والنظام السياسي العالمي، ومن هنا تكمن أهمية فرانكفورت باعتبارها أهم سوق للكتب ومكانًا لتعزيز التنوع والتبادل السلمي".

ويشار إلى أن المعرض ضم حوالي 6400 من ممثلي وسائل الإعلام الإخبارية يقدمون تقارير يومية عن المعرض، واجتذب منتدى منظور النشر حوالي 1700 زائر تجاري إلى يومين من برمجة B2B المتخصصة والمحادثات التنفيذية باللغة الإنجليزية للتجارة الدولية، حيث تم الترحيب بـ 38 متحدثًا من قبل فريق مكون من أربعة منسقين، وهناك الآن رقم جديد يبلغ حوالي 1500 زائر يشقون طريقهم إلى المسرح في مركز الترجمة الدولي للمشاركة في واحد من حوالي 30 حدثًا هناك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة