أكرم القصاص - علا الشافعي

الوحدة يفوز على الظفرة 4 ـ2 في الدوري الإماراتي بمشاركة أحمد رفعت

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 08:15 م
الوحدة يفوز على الظفرة 4 ـ2 في الدوري الإماراتي بمشاركة أحمد رفعت الوحدة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي الوحدة نظيره الظفرة بنتيجة 4-2 في الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  على ملعب "ال نهيان" في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أحمد رفعت، عبد الله حمد محمد سالمين، أدريان سيلفا، محمد علي حسين في الدقائق 6، 19، 42، و92 على التوالي لصالح نادي الوحدة بينما أحرز هدفي الظفرة كل من علاء زهير (هدف في مرماه)، ومحمد إسماعيل علي في الدقيقتين 71، و79 على التوالي.

ونجح أحمد رفعت في تسجيل هدف رائع ومبكر في بداية المباراة استطاع من خلالها أن يقود فريقه لتحقيق انتصار قوي في الشوط الأول من المباراة.

بهذه النتيجة تواجد نادي الوحدة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاماراتي للمحترفين برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مواجهتين وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 9.

بينما يتواجد الظفرة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعها من فوز واحد وتعادل والخسارة في 5 مواجهات وتسجيل 7 أهداف وتلقي 22 هدفاً.

وشارك أحمد رفعت في مباراتين مع الوحدة قبل مباراة الظفرة، استطاع خلالهم أن يصنع هدفين في شباك النصر.

وانضم أحمد رفعت إلى نادي الوحدة الإماراتي موسما على سبيل الإعارة، وأعلن نادي فيوتشر عن قائمته النهائية، استعدادا للموسم الجديد المقرر انطلاقه 18 أكتوبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة