موسيمانى يطلب التعاقد مع مهاجم وجناح فى أهلى جدة

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 10:20 ص
موسيمانى يطلب التعاقد مع مهاجم وجناح فى أهلى جدة بيتسو موسيمانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي السعودى، رفع تقريره الفني المبدئي لإدارة النادى، محدداً فيه احتياجاته من اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن موسيمانى أوصى فى تقريره الفني بضرورة التعاقد مع رأس حربة وجناح وسط أجنبيين فى الفترة الشتوية، لكنه لم يحدِّد أسماء اللاعبين الأجانب الذين يرغب فى الاستغناء عنهم، إذ طلب أن يتم ذلك قبل بداية نافذة الانتقالات.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلى السعودى يستعد لخوض عدد من المباريات التجريبية، ويهدف منها موسيماني منح الفرصة لجميع اللاعبين، خاصة الأجانب، من أجل عمل تقريره الفني النهائي، وتقييم كافة اللاعبين، وتحديد المستبعدين.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلي لم تبلغ أى لاعب أجنبي فى الفريق بإمكانية رحيله للمحافظة على تركيزهم حتى يصدر المدرب الجنوب أفريقى قراراته النهائية.

وتولى موسيماني المهمة بعد نهاية الجولة الخامسة، ووقتها كان الفريق في المركز السابع قبل أن يقوده إلى حصد 7 نقاط من أصل 9 ممكنة في ثلاث مواجهات ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، ويقفز به إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ويصبح على بعد 4 نقاط من الفيصلي المتصدر، وثلاث نقاط عن الأخدود صاحب المركز الثاني.

وبدأ موسيماني مشواره مع الأهلي بتعادل أمام جدة “1ـ1”، ومن ثم حقق فوزين متتاليين على نجران “2ـ1”، والرياض “2ـ0”، وبذلك تتشابه انطلاقته مع السعودي يوسف عنبر الذي قاد الفريق في العدد ذاته من المباريات “فاز 2 وتعادل 1” عقب توليه المهمة مؤقتًا بعد إقالة الأوروجوياني روبرت سيبولدي بعد جولتين انتهتا بالخسارة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة