أكرم القصاص - علا الشافعي

ملك الإجازات .. موسيمانى يمنح لاعبى الأهلي السعودي راحة 12يوما

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 03:41 م
ملك الإجازات .. موسيمانى يمنح لاعبى الأهلي السعودي راحة 12يوما موسيماني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة الرياضية السعودي في تقرير صادر لها اليوم أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السعودي، منح كافة اللاعبين إجازة بدءًا من الخميس المقبل، في ظل إيقاف المسابقات السعودية، بسبب مشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم 2022.
 
وذكر التقرير أن لاعبو فريق الأهلي  سيحصلون على إجازة بدءا من بعد غد ولمدة 12 يوما ودونا عن باقي فرق الدوري، حيث سمحت رابطة المسابقة للأهلي بفترة توقف تشمل 6 مباريات، نظرًا لاستدعاء اثنين من لاعبيه للمنتخب السعودي الأول، الذي يستعد لخوض كأس العالم 202
 
وذكر تقرير الرياضية  أن يوم 31 أكتوبر الجاري سيكون موعدًا لانتهاء إجازة الفريق، الذي ينفذ بعدها برنامج إعدادٍ تتخلله مباريات ودية.
 
وأوضحت أن موسيماني طلب من إدارة النادي، تنسيق 4 إلى 5 وديات خلال التوقف لتحسين لياقة اللاعبين البدنية التي يراها منخفضة.
 
ويستعد أهلي جدة اليوم، لخوض مباراة ودية أو مناورة ضد فريق درجة الشباب في النادي، للوقوف على مستوى اللاعبين البدلاء، على أن يؤدي الفريق غدًا تدريبا خفيفا، ويبدأ الخميس إجازته التي قررها المدرب الجنوبي أفريقي.
 
الجدير بالذكر أن المدير الفني الحالي للنادي الأهلي السعودي والسابق للأهلي المصري اشتهر بكثرة منحه أجازات للاعبين أثناء تواجده في مصر. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة