محمد ثروت وجنات ودنيا سمير غانم وعمرو يوسف أبرز نجوم نشرة تلفزيون اليوم السابع الفنية

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 10:12 م
محمد ثروت وجنات ودنيا سمير غانم وعمرو يوسف أبرز نجوم نشرة تلفزيون اليوم السابع الفنية جانب من التقرير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت النشرة الفنية لتليفزيون اليوم السابع عدة موضوعات مهمة على الساحة الفنية ومنها أن الفنان محمد ثروت يعتذر عن المشاركة فى فيلم "نبيل الجميل" مع محمد هنيدى، والفنانة جنات قالت أن مشاركتي في مهرجان الموسيقى العربية شرف كبير وأفتخر به، وبين الماضى والحاضر.. دنيا سمير غانم مع أستاذتها فى المدرسة بـ"أنستونا" والفنان عمرو يوسف يكشف مفاجأة الحلقة الأخيرة من "طير بينا يا قلبى" وريم مصطفى تشكره .

 

واستعرضت النشرة اعتذار الفنان محمد ثروت، عن المشاركة فى بطولة فيلم "نبيل الجميل" للنجم محمد هنيدى وإخراج خالد مرعى، الذى بدأ تصويره الأسبوع اللى فات، وبسبب ارتباطه بتصوير أعمال أخرى وصعوبة تنسيق مواعيد التصوير بين الأعمال دى، والفيلم.

 

وشرحت النشرة أن المطربة المغربية جنات عبرت عن سعادتها في المشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ31  بدار الأوبرا للمرة الثانية على التوالي وقالت في تصريحها لـ"اليوم السابع" إنها تفتخر المشاركة وسط كوكبة كبار النجوم من الوطن العربى، وأكدت أنها جهزت برنامج غنائي للجمهورها في المهرجان وستقدم فيه أغانى ألبومها الجديد بالإضافة إلى أغانيها القديمة واختتمت تصريحها بأنها توجه الشكر لكل قيادات الأوبرا على مشاركتها في هذا المهرجان العملاق  وبتتمنى أنها تكون عند حسن ظن الجميع.

 

وأشارت النشرة إلى أن النجمة دنيا سمير غانم، اللى عبرت عن سعادتها لحضور استاذتها الدكتورة نوال الدجوى أستاذتها علشان تشوف مسرحتها الجديدة "أنستونا"، ونشرت دنيا صورة من ذكريات أيام الطفولة، وهى فى المدرسة مع نوال الدجوي، والصورة الثانية أثناء عرض مسرحيتها، من خلال حسابها على إنستجرام.

وكتبت دنيا على الصور: "الصور دى من أهم الصور المعبرة في حياتي لإني متصورة مع الأم والأستاذة المربية الفاضلة د.نوال الدجوي أو زي ما اتعودنا نقول لها ماما نوال".

 

أخر خبر في النشرة عن الفنانة ريم مصطفى التي شكرت زميلها النجم عمرو يوسف عن مشاركته في الحلقة الـ30 والأخيرة من مسلسل "طير بينا يا قلبى"، وشارك عمرو يوسف كضيف شرف، وكان مفاجأة الحلقة، وحرصت ريم مصطفى على توجيه الشكر لعمرو يوسف من خلال صور ليهم على إنستجرام، واللى كتبت عليها : "ختامها مسك نورت الدنيا.. شكرًا صديقى على دعمك وجدعنتك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة