فان دام وبهاء سلطان وحسن الرداد وروبى نجوم النشرة الفنية مع على الكشوطى

الخميس، 15 سبتمبر 2022 11:00 م
فان دام وبهاء سلطان وحسن الرداد وروبى نجوم النشرة الفنية مع على الكشوطى النشرة الفنية
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت النشرة الفنية لتليفزيون اليوم السابع التي يقدمها الكاتب الصحفي على الكشوطى، الكثير من الأخبار والتغطيات الفنية لأهم الأحداث علي الساحة، وكان نجوم نشرة اليوم النجم العالمى جان كلود فان دام يشكر "اليوم السابع" وبهاء سلطان يطرح أحدث أغانيه "دلوقتى عجبناكوا" وكذلك حسن الرداد وروبى يجتمعان فى مسرحية "سيدتى الجميلة".

 

واستعرضت النشرة الفنية ما قاله النجم العالمى فان دام على اليوم السابع من خلال تعليقه على تقرير اليوم السابع على صفحتنا الرسمية على فيس بوك، اللى نشرنا عليها التقرير، بعنوان "جون كلود فان دام يدعم المواهب من مصر والعالم، وكتب النجم العالمي جون كلود فان دام: "لقد قمت بترجمة هذا التقرير وقراءته، وأنا أقدر حقًا كلماتك الرقيقة ودعمك للفنانين الموهوبين حول العالم، شكرا إلى اليوم السابع، استمروا في العمل العظيم" .

وتناولت النشرة الفنية الاخبار المحلية وتصدرها خبر تعاقد النجمان حسن الرداد وروبى على بطولة مسرحية "سيدتى الجميلة" ومن المقررعرضها فى موسم الرياض نهاية العام الجارى.

 

وتحدثت النشرة الفنية، عن طرح النجم بهاء سلطان حفلات وأغانى جديدة "دلوقتي عجبناكوا"  عبر كافة المنصات الإلكترونية المختلفة، وهي من كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، مكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي.

 

 واختتمت النشرة بأخبار ملتقى أولادنا لدعم ذوي القدرات الخاصة، واللى انطلق مساء اليوم تحت رعاية الرئيس السيسى في دار الأوبرا المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة